fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

طلب غريب من ريكاردو.. ماذا قال سواريش للاعبين بين الشوطين خلال مواجهة فيوتشر

عقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع لاعبي الفريق الأحمر، بين شوطي لقاء فيوتشر، الذي انتهاء منذ قليل، والذي أقيم على ستاد الأهلي وي السلام.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا غاليا على نظيره فيوتشر، بـ٤ أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ٢٤ من مباريات الدوري الممتاز.

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي، كواليس الجلسة التي وقعت بين ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر، واللاعبين بين الشوطين، والتعليمات الفنية التي منحها للاعبين.

واكدت المصادر في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، أن سواريش طلب من اللاعبين الهدوء داخل الملعب، واعطاء لهم الثقة وقدم لهم الدعم، وطالبهم بتسجيل أهداف ومواصلة التركيز أمام المرمى”.

وتعد مباراة فيوتشر هو اللقاء الثالث بالنسبة لريكاردو سواريش مع الأهلي، حيث قاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ٣ مواجهات حقق الفوز في اتنين وتعادل في لقاء وحيد، حيث يعول سواريش على الفوز بالدوري واقتناص لقب الكأس من أنياب الزمالك مساء يوم ٢١ من الشهر الجاري.

وجهت جماهير النادي الأهلي، المتواجدة داخل ستاد الأهلي وي السلام، بعض الرسائل القوية إلى اللاعبين، وذلك قبل انطلاق مباراة فيوتشر بدقائق قليله، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وشهدت مدرجات ستاد الأهلي وي السلام، حضور جماهيري مكثف من قبل الجماهير الحمراء، حيث واصلت الجماهير تشجيعها منذ دخولها للمدرجات، ووجهت بعض الرسائل إلى اللاعبين ومجلس الإدارة من أجل الفوز بالدوري والتركيز علي حصد اللقب، خلال الموسم الجاري.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …