fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024
سيد عبد الحفيظ وريكاردو سواريش
سيد عبد الحفيظ وريكاردو سواريش

سيد عبد الحفيظ يكشف سر جديد من أسرار ريكاردو سواريش داخل الأهلي

علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على الفوز الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم على نظيره فيوتشر، بـ٤ أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

سيد عبد الحفيظ وريكاردو سواريش
سيد عبد الحفيظ وريكاردو سواريش

وأكد سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عقب انتهاء مباراة فيوتشر: “الإصابات ليست مقلقة، وسيكون هناك فحص طبي، لمحمد هاني وطاهر محمد طاهر غدا، لتحديد موقفهم بشكل كامل من المشاركة في التدريبات الجماعية”.

وتابع: “محمد هاني اشتكى من العضلة الأمامية، وطاهر محمد طاهر من العضلة الخلفية، ومحمد عبد المنعم تعرض لكدمة في الأنف نتيجة الاصطدام مع أحد اللاعبين من فريق فيوتشر”.

وأشار إلى أن الدوري مازال طويل ويتبقي لنا مواجهات قوية، مباراة فيوتشر واحدة من المباريات الهامة، وعلينا بذل كثير من الجهد خلال الفترة المقبلة، لتحقيق لقب الدوري الممتاز.

واضاف: “سواريش يهتم جدًا ببعض النقاط والتفاصيل الصغيرة، والانضباط والالتزام، وهذا شيء مهم جدًا في أي مدرب، ونركز على مواجهة بيراميدز، وسواريش طلب من اللاعبين الهدوء خلال الشوط الثاني، بسبب اللياقة البدنية والعامل الذي سيترتب عليه المباريات المقبلة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره بيراميدز، في الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …