fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

لا وقت للراحة.. تعرف على موعد مباراة بيراميدز المقبلة بالدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا مهما اليوم وغالي على نظيره فيوتشر، بـ٤ أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ٢٤ من مباريات الدوري الممتاز.

ويسعى ريكاردو سواريش، لحصد الثلاث نقاط خلال مواجهة الفريق السماوي، ومواصلة سلسلة الانتصارات، والزحف نحو القمة من أجل ملاحقة نادي الزمالك، واقتناص المركز الاول وحصد لقب الدوري الممتاز، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في استعادة اللقب المفقود، عن خزينة القلعة الحمراء وإسعاد الجماهير.

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

وعقد ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة نفسية مع اللاعبين، خلال المران الأخير قبل مواجهة فيوتشر، طالبهم بضرورة التركيز على جميع المباريات المقبلة حيث قطع اللاعبين عهد على أنفسهم بضرورة الفوز بالدوري وإسعاد الجماهير الحمراء.

وتحدث ريكاردو سواريش، عقب انتهاء مباراة فيوتشر، على أهمية مواجهة بيراميدز، وتحقيق الثلاث نقاط، حيث وصف جميع المباريات بأنها لقاءات بطولية، ولا وقت للراحة، خلال الفترة الحالية، من أجل الفوز بالدوري، بجانب تحقيق لقب كأس مصر من أنياب الزمالك.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره بيراميدز، في الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة ٢٥ من مباريات الدوري الممتاز.

وحيا ريكاردو سواريش، اللاعبين عقب انتهاء مواجهة فيوتشر والفوز الكبير الذي حققه اللاعبين والمجهود البدني والفني، حيث أشاد ريكاردو بجميع اللاعبين وظهور الجماهير في المدرجات وتقدم الدعم للاعبين والجهاز الفني.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …