fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

عاجل| أهم نجوم الأهلي يقترب من الرحيل بمباركة الخطيب إلى الخليج بعد العرض المادي الضخم

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم مفاجأة من العيار الثقيل، حول اقتراب رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، بكأس السوبر الإفريقي.

 

ويواجه الأهلي نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، يوم الأربعاء المقبل، بكأس السوبر الإفريقي على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

وأكد موقع “le sport 360 المغربي”، أن مباراة الرجاء المغربي، قد تكون الأخيرة بالنسبة للمغربي بدر بانون مدافع المارد الأحمر، بعد تلقيه عروضًا مغرية.

 

وتابع الموقع: “هناك العديد الأندية العربية مهتمه بضم بدر بانون، بعد تألقه في مونديال العرب واختياره ضمن التشكيلة المثالية للمسابقة رغم خروج المنتخب المغربي من دور ربع النهائي أمام نظيره الجزائري”.

 

وأوضحت أن إدارة الأهلي تلقت الكثير من العروض المغرية من بعض الأندية العربية التي عبرت عن رغبتها في شراء ما تبقى من عقد المدافع المغربي وضمه إلى صفوفها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

إقرأ أيضًا:

 

مفاجأة كبرى| الأهلي يقترب من حسم صفقة نجم الزمالك السابق وجلسة للحصول على توقيعه

 

وأضافت: “بدر بانون قد يخوض مباراته الأخيرة أمام الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي، بقميص الأهلي، بعد تلقي إدارة ناديه عروضًا مغرية ومميزة من طرف أندية سعودية وإماراتية”.

 

واختتمت: “أحد الأندية التي ترغب في الاستفادة من خدمات بدر بانون، عرضت مقابلًا ماديًا يفوق بكثير ما دفعه الأهلي للرجاء، من أجل التعاقد مع اللاعب المذكور، رغبة منها في إغراء مسؤولي القلعة الحمراء وتسهيل رحيل الدولي المغربي”.

 

وكان بدر بانون قد انضم إلى صفوف الأهلي الموسم قبل الماضي وفق عقد يمتد لأربعة مواسم، وبات واحدا من أهم لاعبيه الأساسيين، بعد المستويات المميزة التي قدمها بقميص المارد الأحمر، ما جعله يتلقى الإشادة والثناء من طرف الجماهير الحمراء.

 

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن تعيين حكم كونغولي لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الرجاء البيضاوي المغربي، بكأس السوبر الإفريقي.

 

 

وقررت لجنة الحكام، تعيين الكونغولي جان جاك ندالا لإدارة مباراة الأهلي أمام نظيره الرجاء المغربي في نهائي السوبر الأفريقي.

 


وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الثاني أمس في العاصمة القطرية الدوحة، استعدادا لمواجهة فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي.

 


وأقيم مران الفريق الأحمر في السابعة مساء أمس بتوقيت القاهرة على ملعب egla 5 الذي يبعد عن فندق الإقامة حوالي ربع ساعة.

 


وتضم قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …