fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عاجل.. أول تحرك رسمي من محمود الخطيب تجاه أزمة موسيماني ومحسن صالح وقرارات مدوية في انتظار الثنائي

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أول قراراته الرسمية بعد أزمة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، ومحسن صالح رئيس لجنة التخطيط.

 

وكانت الأمور تزايدت بين الطرفين خلال الساعات القليلة الماضية، بعد اعتراض كل منهما على طريقة الآخر في فرض مشاكل النادي عبر وسائل الإعلام.

 

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، التدخل بين الطرفين من أجل تقريب وجهات النظر لعدم تزايد الأمور عن إطارها في الوقت الحالي.

 

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، اعترض خلال مؤتمر صحفي عقب تعادل الفريق ضد المقاولون العرب بكأس الرابطة المصرية للمحترفين، على مماطلة الأهلي في قرار تجديد تعاقده.


ومن المقرر أن ينتهي عقد موسيماني مع المارد الأحمر بنهاية الموسم الجاري، حيث أكد أنه يرغب في إنهاء أمر تجديد عقده بشكل سريع لرغبته في التركيز مع الفريق، خاصةً أنه يتلقى العديد من العروض الخارجية، وهو ما يجعله يفقد تركيزه.


الأمر الذي دفع محسن صالح رئيس لجنة التخطيط للكرة بالأهلي، لإطلاق تغريدة سخرية من المدرب عبر صفحته الرسمية على تويتر، قال فيها: إللي يدرب الأهلي ده يوم مناه، وذلك قبل أن يقوم بإزالتها بناء على اتصالات تمت معه من قبل مسئولي الأهلي.

 

واستقر النادي الأهلي، على عقد جلسة قريبة بين موسيماني ومحسن صالح، من أجل تقريب وجهات النظر بينهما، وعدم اشتعال الأمور.


يأتي ذلك، خاصةً بعد أن علم موسيماني بتغريدة رئيس لجنة التخطيط للكرة بالأهلي، قبل أن يقوم الأخير بحذفها، بعد تدخل محمود الخطيب رئيس النادي.

إقرأ أيضًا:

 

الأهلي يحدد موعد ضم نجم سموحة.. وموسيماني يرفض طلب فاركو رسميا


وكان محمود الخطيب تحدث مع صالح حول تغريدته ضد المدير الفني، إلا أن رئيس لجنة التخطيط أكد على أنه لا توجد بينه وموسيماني أزمة شخصية، لكنه غضب من طريقة المدرب في التعبير عن رغبته في تجديد تعاقده عبر وسائل الإعلام.


وأوضح صالح، إلى أن حديث المدير الفني، يتعارض مع قيم ومبادئ الأهلي، خاصةً أنه دائم التواجد مع المدير الفني، وكان معه في جلسة بملعب التتش بالجزيرة قبل مباراة الإسماعيلي قبل الأخيرة.

 

وأشار صالح، إلى أنه كان أحد اكبر الداعمين له في مسيرته التدريبية مع الفريق، وكان دائم الاجتماع به في حضور زكريا ناصف، عضو لجنة التخطيط للكرة، ولكنه غاضب بشدة من اختراق موسيماني النظام المعمول به داخل القلعة الحمراء.

 

ومن المنتظر أن يعقد النادي الأهلي جلسة أخيرة مع موسيماني ومويرا زوجته ووكيلة أعماله، من أجل تجديد عقده والاتفاق حول استمراره مدة أخرى داخل التتش.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد عقده

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي …