fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

الأهلي يحدد موعد ضم نجم سموحة.. وموسيماني يرفض طلب فاركو رسميا

وضع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، النقاط فوق الحروف بشأن بعض الملفات الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

 



ويستعد الفريق الأحمر في الوقت الحالي لخوض مباريات كأس الرابطة، كما ينتظر المارد الأحمر تحدي قوي في بطولة كأس العالم للأندية.

 


ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المواجهة الأولى أمام فريق مونتيري المكسيكي.

 


-موسيماني يرفض طلب فاركو

 

 


أبلغ جهاز الكرة في النادي الأهلي، إدارة فريق فاركو برفض إعارة طاهر محمد طاهر جناح القلعة الحمراء حتى نهاية الموسم.

 

 


وجاء رفض القلعة الحمراء لفكرة رحيل طاهر محمد طاهر، وذلك في ظل تمسك الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني باستمراره وتحديدا بعد إعارة محمود كهربا إلى صفوف فريق هاتاي التركي.

 

 


وكان يأمل مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق فاركو في ضم طاهر محمد طاهر، وذلك من أجل تعزيز الشق الهجومي لفريقه بعد التعاقد مع شكري نجيب من صفوف فريق الإسماعيلي.

 

 


وتألق طاهر محمد طاهر مع القلعة الحمراء في الفترة الماضية، وسجل هدف حاسم في مرمى فريق الرجاء المغربي خلال بطولة السوبر الأفريقي انقذ الفريق الأحمر من خسارة اللقب القاري.

 

 

 

شاهد ايضا..

قبل الإعلان الرسمي.. نكشف اسم الصفقة الجديدة التي ستشارك مع الاهلي في مونديال الأندية

 

 


-أحمد رمضان بيكهام يقترب من العودة في نهاية الموسم

 

 


استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على خطوة عودة أحمد رمضان بيكهام مدافع الفريق المعار إلى صفوف فريق سموحة في نهاية الموسم الحالي حسب ما أكدت مصادر خاصة .

 



وهناك استقرار على عودة أحمد رمضان بيكهام وذلك في ظل ظهوره بشكل جيد في تجربته الحالية مع فريق سموحة واستعادة اللاعب الكثير من مستواه الفني.

 



ويضع النادي الأهلي على أحمد رمضان بيكهام في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز سواء بالخط الخلفي أو في مركز الظهير الأيمن.

 

 



وفي نفس السياق، قال أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “الأهلي يقدم أداء متميز في بطولة كأس الرابطة رغم الاعتماد على عناصر من قطاع الناشئين في بطولة كأس الرابطة”.

 



واختتم “المستوى الفني لنادي الزمالك ضعيف للغاية، رغم الاعتماد على العناصر الأساسية خلال مباريات البطولة”.

 

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 2 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …