fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

بيرسي تاو يتصدر المشهد ويكشف 3 أزمات هامة داخل الاهلي قبل مونديال الأندية

تصدر المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، المشهد خلال الوقت الحالي بشكل كبير داخل الفريق الأحمر.

 



ويستعد النادي الاهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة فريق سموحة وذلك بمسابقة كأس الرابطة، بالإضافة إلى الاستعداد لخوض لقاء مونتيري المكسيكي وذلك يوم 5 فبراير المقبل.

 


ويعتبر بيرسي تاو من أهم الصفقات التي ضمها النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وبالفعل قدم أوراق اعتماده مع الفريق في الفترة الماضية.

 

 


-أزمة قوية تضرب خط هجوم الأهلي والحل في يد بيرسي تاو

 

 


تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي، ضربة موجعة في الأيام الماضية وذلك في ظل الإصابات الهجومية القوية التي تعرض لها الفريق الأحمر قبل انطلاق وخوض بطولة كأس العالم للأندية في الإمارات.

 

 


البداية كانت مع صلاح محسن الذي تأكد غيابه عن خوض مونديال الأندية، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية في القدم ليبتعد فترة عن المشاركة بالمباريات.

 

 


في الوقت الذي سوف يتغيب خلاله حسام حسن مهاجم القلعة الحمراء عن خوض المباريات والتدريبات الجماعية مع الفريق الأحمر لفترة لن تقل عن أسبوعين وذلك بعد أن تعرض لإصابة في عضلة السمانة.

 

 


وجاءت الإصابة التي تعرض لها حسام حسن في مواجهة المقاولون الآخيرة في بطولة كأس الرابطة وذلك رغك انه من العناصر التي كان يضع الجهاز الفني للقلعة الحمراء آمال كبيرة عليها وذلك للمشاركة في مونديال الأندية.

 

 

شاهد ايضا..

لماذا قرر محمود الخطيب تجميد ملف تجديد عقد موسيماني؟.. نكشف آسرار هامة

 

 


الضربة الثالثة تتمثل في ابتعاد محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر والمتواجد حاليا مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية عن حساسية المباريات.

 

 


ولا يتعتمد البرتغالي كارلوس كيروش على خدمات محمد شريف بشكل أساسي، ويمنحه وقت قصير للغاية خلال بعض المباريات على الرغم من تواضع المستوى الفني الذي يقدمه مصطفى محمد المهاجم الأساسي.

 

 


في الوقت الذي قد يجد خلاله الجهاز الفني للنادي الأهلي صعوبة في تواجد محمد شريف في مونديال الأندية، وذلك حال وصول منتخب مصر بعيدا في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

 


-بيرسي تاو ينقذ الموقف

 

 


استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي على الحل الآخير وهو مشاركة بيرسي تاو في مركز رأس الحربة الصريح خلال المباريات المقبلة في مونديال كأس العالم للأندية.

 

 


ويسعى الجهاز الفني للقلعة الحمراء لتجهيز بيرسي تاو بالشكل المطلوب من الناحية الفنية والبدنية، وذلك لقيادة الهجوم الأحمر، وهناك مخاوف بشدة من تعرض الجنوب أفريقي لأي إصابة وهو ما سيجعل هناك أزمة كبرى بالخط الأمامي.

 

 

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …