fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

لماذا قرر محمود الخطيب تجميد ملف تجديد عقد موسيماني؟.. نكشف آسرار هامة

يضغط بشدة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الإدارة الحمراء وذلك من أجل حسم ملف تجديد عقده مع القلعة الحمراء.

 



وهناك رغبة من جانب بيتسو موسيماني في حسم ملف تجديد عقده بالوقت الحالي، رغم وجود خلافات مع الإدارة بسبب بعض البنود في العقد.

 


وكان بيتسو موسيماني قد قاد المارد الأحمر لحصد 4 ألقاب قارية وذلك من خلال حصد بطولة دوري أبطال أفريقيا مرتين، بالإضافة إلى حصد لقب السوبر الأفريقي مرتين.

 

 

 


-لماذا توقفت مفاوضات التجديد بين الخطيب وبيتسو موسيماني؟

 

 


علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء قد وضع بعض الشروط التي تتحفظ عليها الإدارة الحمراء وشركة الكرة.

 

 


ويرغب المدير الفني الجنوب أفريقي في الحصول على زيادة بقيمة 20% في عقده الجديد وذلك تقديرا لما حققه من ألقاب قارية مع الفريق الأحمر والتي تعتبر غائبة عن دولاب بطولات الفريق الأحمر منذ موسم 2013.

 

 


ويرى ايضا بيستو موسيماني انه يستحق هذه الزيادة خاصة في ظل وجود عروض خارجية قوية تسعى للحصول على خدماته في ظل اقتراب موعد انتهاء عقده مع الفريق الأحمر.

 

 

شاهد ايضا..

ملامح الصفقة التبادلية بين بواليا وياسين وموقف الاهلي.. وحقيقة التحرك لضم ظهير الاتحاد السكندري

 

 

 


ووضع بيتسو موسيماني شرطا جديدا للتجديد وهو أن يكون العقد الجديد لمدة موسمين، وذلك من أجل توفير أكبر قدر من الاستقرار والتركيز والعمل على بناء مشروع مع القلعة الحمراء.

 

 


في الوقت الذي يتحفظ خلاله مجلس إدارة النادي الأهلي على فكرة توقيع عقد لمدة موسمين مع بيتسو موسيماني، وذلك بسبب التخوف من بعض الأخطاء والثغرات التي يقع بها المدرب.

 


وتتمسك الإدارة الحمراء بتجديد العقد لمدة موسم واحد على أن يحدث تجديد بعد تقييم النتائج والأداء عن هذا الموسم.

 

 

 

واستقر الرأي داخل جهاز الكرة في القلعة الحمراء على خطوة تأجيل حسم ملف تجديد عقد بيتسو موسيماني إلى ما بعد كأس العالم للأندية الذي سوف يقام في الإمارات.

 

 

في الوقت الذي تسيطر خلاله حالة من الغضب الشديد داخل جهاز الكرة في القلعة الحمراء، بسبب خروج المدير الفني للحديث عن أزمة ملف تجديد عقده والكشف عن بعض التفاصيل في وسائل الإعلام.

 

 

شاهد أيضاً

” حُسم الأمر يا كولر”.. 4 ضربات قوية ضد الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهتي من العيار الثقيل، أمام الترجي التونسي، …