fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

بيتسو موسيماني يحدد وجهتة المقبلة حال الرحيل.. والبديل جاهز في الاهلي

توترت بشكل كبير علاقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، مع مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب خلال الفترة الماضية.

 



وعبر بيتسو موسيماني عن غضبه الشديد وذلك بسبب التأخر في حسم ملف تجديد عقده رغم رغبته بالشعور بالاستقرار مع الفريق الأحمر وذلك بعد إعادة الفريق الأحمر إلى منصات التتويج الأفريقية بعد غياب منذ عام 2013.

 

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يمتلك عرضا من أحد الأندية القطرية وذلك بمقابل مادي كبير.

 

 


وجاء حديث بيتسو موسيماني في المؤتمر الصحفي للقاء الأهلي والمقاولون العرب في بطولة كأس الرابطة، وذلك في ظل امتلاكه عروضا مغرية من أندية كبيرة وتحديدا في الخليج.

 

 


ويرغب بيتسو موسيماني في حسم مستقبله ومعرفة موقف القلعة الحمراء من استمراره أو الاتفاق على رحيله بنهاية عقده مع الفريق الأحمر.

 

 

شاهد ايضا..

ملامح الصفقة التبادلية بين بواليا وياسين وموقف الاهلي.. وحقيقة التحرك لضم ظهير الاتحاد السكندري

 

 


-5 سير ذاتية في يد النادي الأهلي

 

 


يمتلك مجلس إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي 5 سير ذاتية لمدربين أجانب، وذلك تحسبا للاستقرار على قرار عدم الابقاء على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الفترة المقبلة.

 

 


وهناك مطالب داخل القلعة الحمراء بعدم الابقاء على بيتسو موسيماني وذلك عقب الانتهاء من خوض مونديال كأس العالم للأندية في الإمارات، حيث من المقرر أن يلعب الفريق الأحمر المواجهة الأولى يوم 5 فبراير أمام مونتيري المكسيكي.

 

 

 


وتعتبر السير الذاتية التي يمتلكها جهاز الكرة في النادي الأهلي لمدربين قاموا بالتدريب في الخليج خلال السنوات الآخيرة.

 

 

 


في الوقت الذي تتعهد خلاله شركة الكرة بدفع الشرط الجزائي في عقد بيتسو موسيماني وذلك حال عدم الابقاء عليه بعد خوض كأس العالم للأندية.

 

 


وكان النادي الأهلي قد تعادل مع المقاولون العرب بهدف لمثله في الجولة الثالثة من بطولة كأس الرابطة، التي اكتشف خلالها الفريق الأحمر العديد من العناصر المميزة في قطاع الناشئين.

 

 


ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المواجهة المقبلة أمام فريق سموحة، يوم الخميس المقبل.

 

 


وسوف ينطلق اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز خلال المواجهة للحفاظ على حظوظه في التأهل.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

محمد عبد المنعم إلى الدوري الألماني.. وهروب الشناوي بسبب مصطفى شوبير

تحدث الإعلامي محمد الليثي عن بعض الملفات الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …