fbpx
السبت , 4 مايو 2024

عاجل.. أول تعليق من الأهلي على التعاقد مع بن شرقي والدخول في مفاوضات مع الجزيرة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من التقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات مع الجزيرة الإماراتي، من أجل التعاقد مع بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة، عقب الانباء التي ترددت بشأن عرضه للبيع، لاسيما أن الفريق الأحمر، يحتاج إلى خدمات اللاعب، بجانب العلاقات القوية، لمحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في الإمارات.

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وافق على التعاقد مع بن شرقي، بعد رحيله عن الزمالك وقبل انتقاله إلى الجزيرة الإماراتي، خلال الصيف الماضي، ولكن رفض اللاعب العروض المقدمة من قبل القلعة الحمراء، بسبب ضعف المقابل المادي الذي سيحصل عليه داخل الفريق الأحمر.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي ترددت، خلال الساعات الماضية، بشأن الدخول في مفاوضات مع الجزيرة الإماراتي، وحقيقة قيادة محمود الخطيب، للمفاوضات، لاسيما أنه يمتلك العديد من العلاقات القوية في الإمارات، بجانب تواجده هناك لمؤازرة لاعبي الأهلي، في السوبر أمام الزمالك.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، الأهلي يرفض التعاقد مع بن شرقي، ولم ندخل في مفاوضات معه، والجزيرة لن يترك اللاعب في الانتقالات المقبلة، كما زعمت التقارير الصحفية، نركز حاليًا في السوبر الجميع لا يلتفت اللي لتلك المباراة القوية أمام الزمالك.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك، في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات السوبر المحلي.

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …