fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

عاجل.. أول قرار داخل الزمالك بعد رباعية الأهلي في فيوتشر

اتخذ نادي الزمالك قراراً من العيار الثقيل بشأن رباعية نادي الأهلي في صفوف فيوتشر، وذلك بسبب عدد من الأمور الهامة التي طالت فعاليات مباراة النادي الأهلي أمام فيوتشر إف سي.

وقرر الزمالك بقيادة مرتضى منصور رئيس الزمالك اتخاذ قرار قوي وصارم تجاه محمود عبدالرحيم “جنش” حارس مرمى الفريق والمعار إلى صفوف فيوتشر بعد الرباعية التي أحرزها الأهلي في مرمى الحارس.

ويرى منصور أن الزمالك ليس في حاجة إلى خدمات جنش للعودة مرة أخرى إلى الفريق، وقرر طرحه للبيع أو تفعيل بند الشراء في عقده للرحيل النهائي إلى صفوف فيوتشر بشكل نهائي.

إقرأ أيضاً:

رغم الرباعية.. سواريش ينقلب على لاعبي الأهلي لهذا السبب

واستطاع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي التغلب على فيوتشر في مباراة قوية للغاية، حيث قرر الفريق الانتفاضة القوية من أجل مصالحة الجماهير بعد سلسلة التعادلات والهزائم الأخيرة والأداء غير المنطقي.

وشدد منصور للمسئولين على أن جنش من الحراس الذين لم يقدموا أي جديد في مستواه مؤخراً، خاصة أن الفريق الكروي الأول للزمالك لم يعد في حاجة ماسة إلى جهوده بعد التراجع الشديد في مستواه.

ويعاني “جنش” المعاملة السيئة في صفوف نادي الزمالك، ما جعله يرحل إلى صفوف نادي فيوتشر، حيث يعتمد فيريرا مؤخراً على محمد عواد بشكل أساسي، إثر تجميد محمد أبو جبل بسبب مفاوضاته الخارجية.

واستطاع الفريق الكروي الأول للزمالك أن يسطر فصل جديد في تاريخه مؤخراً بالصعود إلى أول الدوري، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثاني والأهلي في المركز الثالث بفارق نقطتين عن الفريق السماوي.

ويرغب النادي الأهلي في الحصول على بطولة الدوري والفوز ببطولة كأس مصر في النهائي الذي سوف يجمعه بالزمالك في البطولة المحلية القوية.

ويخطط نادي الزمالك إلى الحصول على عدد وافر من اللاعبين في موسم استثنائي وقوي يرغب من خلاله أن يحقق كافة التطلعات مؤخراً، وأن يقدم الأداء المنتظر على كافة الأصعدة الفنية والبدنية تحت قيادة جوزفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض.

يذكر أن محمود عبدالرحيم “جنش” يتطلع إلى الرحيل الآمن بعيداً عن صفوف نادي الزمالك، ولا يمانع في تفعيل بند الشراء النهائي لعدم العودة في ظل رئاسة مرتضى منصور رئيس الأبيض الحالي.

شاهد أيضاً

ترتيب الأهلي في الدوري بعد رباعية الاتحاد.. وتعرف على موعد البروفة الآخيرة قبل الترجي

حسم النادي الفوز على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 4/1 وذلك ضمن مؤجلات الأسبوع التاسع في …