fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

عاجل| أول قرار رسمي من موسيماني تجاه كهربا بعد اتهامه بتسريب أخبار الفريق

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أول قرار ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، بعد الأزمة الأخيرة.

 

الأهلي بدأ مباشرةً الاستعداد لمواجهة الزمالك، مساء يوم الجمعة المقبلة على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

 

وأبدى المدير الفني، غضبه الشديد تجاه كهربا بعد اتهامه بتسريب أخبار الفريق إلى الصحفيين خلال الفترة الماضية، وهو ما ظهر بالمؤتمر الصحفي عقب مباراة الفريق ضد البنك الأهلي بالدوري العام.

 


كما أعرب المدير الفني، غضبه بسبب إظهار اللاعب حالة من الضيق خلال التدريبات الأخيرة، بعد استبعاده من المشاركة في المباريات الأخيرة.

 


ورفع موسيماني شكوى رسمية إلى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، تجاه تصرف اللاعب وطالب باتخاذ أقصى عقوبة ضده حتى لا يتكرر الأمر.

 


وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انفعل في المؤتمر الصحفي بسبب محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق، عقب نهاية مباراة البنك الأهلي بالدوري العام.

 

وتلقى موسيماني سؤالًا من أحد الصحفيين، عن عدم مشاركة اللاعب في المباراة رغم تلقيه وعد منه بالمشاركة خلال مباراة اليوم.

 

ورد موسيماني قائلًا: “وهل لديك معلومة عن وعدي له بهذا الأمر؟ هل تواجدت مع استعدادات الفريق بالأيام الماضية حتى تقول هذا”.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

مران الأهلي| مهاجم الفريق يواصل التأهيل وتدريبات خاصة من كابيللو

وتابع الصحفي: “كهربا صديق لي وهو من أخبرني بذلك أنك وعدته، لينفعل موسيماني عليه داخل المؤتمر ويقول حسنًا! إذا كهربا يُخرج أسرار الفريق للصحفيين”.

 


ورد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الصحفي الذي أثار جدلًا واسعًا خلال المؤتمر الصحفي، عقب مباراة فريقه ضد البنك الأهلي بالدوري العام.

 

وكتب كهربا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “بالنسبة للصحفيين اللي بيتكلموا على لساني أنا محصلش مني أي تصريح من أي اتجاه لأي شخص ولو حابب أقول أي تصريح هيكون مني أنا شخصيًا”.

 


وأضاف: “غير كده أنا لم ولن يصدر مني أي تصريحات لا سابقا ولا لاحقا على الاطلاق، اللي عنده أي حاجة ممكن يقولها عادي جدا ويواجهني لأن دا عموه ما يحصل ولا هيحصل مني أبدا”.

 

وتابع: “بعد إذن الصحفيين محدش يقول أي تصريحات على لساني أنا معنديش صحاب ولا قرايب صحفيين ولا بقول أي تصريح لأي شخص أي كان هو مين عن حياتي الشخصية ولا الرياضية”.

 

واختتم: “فأرجو عدم الحديث بالنيابة عني وأرجو من جمهوري الغالي عدم تصديق أي كلام من أي شخص غير مني أنا فقط”.

 

ومنح محمد شريف مهاجم الفريق، الفوز بعدما أحرز هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 62 من عمر اللقاء، بعد كرة مرتدة من محمود الزنفلي حارس مرمى البنك الأهلي، ليجدها أمامه ويضعها في الشباك الخالية.

 


ويعد هذا الفوز هو الأول في تاريخ الأهلي ضد البنك الأهلي، حيث لم يستطع الفوز على البنك من قبل في الموسم الماضي.

 


وبتلك النتيجة نجم الأهلي في رفع رصيده إلى 6 نقاط متفوقًا بفارق الأهداف عن الزمالك، بنفس الرصيد والذي حقق فوز على طلائع الجيش بهدفين دون رد مساء اليوم لحساب نفس الجولة.

شاهد أيضاً

كولر يكشف سر التعادل أمام الترجي في ذهاب نهائي أفريقيا.. ويوضح طريقة اللعب بالإياب

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه راضي عن …

تعليق واحد

  1. و الله موسيماني ما عندوش اي فكر تدريبي و لا بنشوف اي خطه او جمل تكتيكيه في الملعب فغالبا حيمشي بفضيحه من الاهلي و كهربا حيفضل موجود بعد ما بمشي ده مدرب بيسمع للميديا و الصحفيين يعني اي حد ممكن يستفزه اي يعني ان كهربا يقول لطوب الارض حتي انه وعده انه يلعب ده سر حربي اي حد ممكن يقول ان المدرب وعده انه يلعب ده مدرب عقله علي اده و هايف