fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

عاجل| اتصال إماراتي يربك حسابات موسيماني.. النادي يطلب ود نجم الفريق مقابل 5 ملايين دولار والخطيب يرد بصرامة

فوجيء الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، باتصال مفاجيء من إحدى الأندية الكبرى، وذلك منذ لحظات من أجل التفاوض على أهم اللاعبين من صفوف النادي الأهلي لضمه خلال المرحلة المقبلة قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث طرح النادي مقابل مادي قوي، ما تسبب في إرباك حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بشدة.

وخاطب النادي الخارجي، رئيس النادي بشكل مباشر من أجل وضع حد نهائي للمفاوضات، وللحديث عن نقطة تلاق بين الطرفين تكفل للفريقين حصول التراض بينهما من أجل ضم أحد أبرز النجوم في القلعة الحمراء والذي تألق مؤخراً في خط الوسط بكل قوة وأدى بشكل لافت للأنظار الأوروبية.

وعلم Ahly News من مصادره الخاصة أن نادي العين الإماراتي أجرى اتصالاً هاتفياً بالكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، من أجل الحصول على المالي أليو ديانج أبرز لاعبي خط الوسط في الفريق الكروي الأول، نظير مبلغ 5 ملايين دولار يتكبدها النادي بشكل فوري ورسمي للحصول على الدبابة السمراء وصاحب الانطلاقات القوية مع الفريق.

وساهم ديانج في أكثر من بطولة على الصعيد المحلي والإفريقي مع النادي الأهلي، واستطاع أن يحقق العديد من البطولات على كافة الأصعدة، بالإضافة إلى سعيه إلى تقديم أفضل العروض ليس على الصعيد الدفاعي في خط الوسط، بل على صعيد نقل الهجمة وسرعته من الخلف للأمام، أبرزها كان في الهدف الثالث للأهلي أمام الإنتاج الحربي أمس عندما انطلق بسرعته من الخلف للأمام ومرر إلى معلول الذي أجراها عرضية رائعة إلى والتر بواليا.

وفقاً لما علمه أهلي نيوز فإن الخطيب طالب الحصول على 7 ملايين يورو كحد نهائي للتفريط في الدبابة المالية السمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب يمتلك مقومات فنية وبدنية عالية يصعب تعويضها في أي صفقة أخرى قادمة، وفي ظل ضغط المباريات على الفريق الكروي الأول على الصعيد المحلي والإفريقي وتوالي المواسم.

وكان الأهلي قد حدد في وقت سابق مبلغ 8 ملايين يورو وليس “دولار”، من أجل التفريط في خدمات الداهية المالي، من أجل الحصول على عدد من اللاعبين المميزين الآخرين، فيما ارتبكت حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بعدما نما الخبر إلى علمه، خاصة أنه يعتمد على ديانج بشكل أساسي في كل المباريات ويرى أنه من أهم اللاعبين في صفوف القلعة الحمراء.

 

 

شاهد أيضاً

أول رد فعل من كولر مع لاعبي الأهلي بعد التعادل أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه التحية …