fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

كواليس مهمة.. 5 قرارات نارية في [أوضة لبس] الأهلي وموسمياني ينفعل على هؤلاء اللاعبين بقوة

سادت العديد من الأمور المهمة داخل عرفة ملابس النادي الأهلي، ويسعى أهلي نيوز إلى أن يكشفها بشكل كبير في إطار متابعته لآخر الكواليس والمستجدات التي تحدث في الساحة الحمراء، وداخل القلعة الحمراء خلال المباريات وبعدها وأثنائها أيضاً من أجل وضع القاريء في قلب الحدث.

وجاءت هذه الكواليس المهمة داخل غرفة ملابس اللاعبين وذلك بعد الانتصار الصعب على الإنتاج الحربي في المباراة التي جمعت الطرفين أمس وانتهت بفوز القلعة الحمراء بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار مؤجلات الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري العام لهذا الموسم.

وسادت العديد من الأجواء الكبرى أثناء المباراة منها تعليمات موسيماني المستمرة للاعبين بغلق المساحات في الخلف وعدم إعطاء الخصم القدرة على التوغل، ولكن ما حدث في الدفاع كان عكس تعليمات المدير الفني، الأمر الذي جعل موسيماني ينفعل على اللاعبين بكل قوة، وذلك بعدما اتبع استراتيجية الاعتماد على رباعي الهجوم، من أجل تعويض النتيجة والحصول على النقاط الثلاثة.

وانفعل موسيماني على بدر بانون مدافع الفريق بعد تراجع مستواه بشكل كبير في المباراة، بينما أشاد بحسين الشحات لاعب وسط الفريق الذي قال له في وقت سابق، “لقد كسبت الرهان عليك”، مشدداً على أنه يتوقع المزيد من اللاعب صاحب الامكانيات القوية في خط الوسط وفي مركز الجناح، وذلك بعد الاعتماد عليه مؤخراً.

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي عودة رامي ربيعة إلى مركز الظهير الأيمن وذلك بعد إيقاف محمد هاني للحصول على الإنذار الثالث، بينما يشارك أحمد رمضان بيكهام بصحبة أكرم توفيق في أولمبياد طوكيو باليابان مع المنتخب الأولمبي لكرة القدم.

وهدد موسيماني بفرض غرامات مالية على اللاعبين الذين يتراخوا في أداء مهماتهم في الملعب، وذلك لعلاج أية ثغرات أخرى قد تظهر في قلب الدفاع قبل لقاء أسوان، بالإضافة إلى مساعي المدير الفني إلى الظهور بكل قوة أمام المنافسين في المباريات من أجل الفوز بكل المؤجلات وعدم التعثر في المباريات المقبلة، من أجل الوصول إلى الجاهزية التي تجعل الفريق يحقق البطولات المحلية والإفريقية، وعدم التخلي عن لقب الدوري العام الذي يتسيد النادي الأهلي على عرشه بعدد وافر من البطولات، وبأرقام قياسية يصعب على أقرب المنافسين الوصول إليها.

 

شاهد أيضاً

“افعل هذا الأمر للخروج من قائمة الراحلين”.. شرط كولر للإفراج عن محمود متولي

تألق محمود متولي مدافع النادي الأهلي بشكل كبير في المواجهات الآخيرة مع القلعة الحمراء، وذلك …