fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

عاجل.. ارتفاع الأصوات داخل لجنة التخطيط ضد موسيماني ومطالب بتحديد البديل!

ارتفعت الأصوات داخل لجنة التخطيط الخاصة بالفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بعد التعادل المثير للجدل أمام سيراميكا كليوباترا بهدف لكل فريق، في بطولة الدوري العام للموسم الكروي الجاري.

وتعثر النادي الأهلي للمرة الثانية أمام سيراميكا كليوباترا وفقد نقطتين إضافيتين وذلك بعد التعادل أمام الفريق الخصم في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري العام، بعد التعثر أمام طلائع الجيش في مباراة الأربعاء الماضي إثر التعادل السلبي بدون أهداف.

وشدد عدد وافر من الأعضاء داخل اللجنة على ضرورة رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق عن الصفوف خلال الفترة الجارية، وذلك بسبب الأداء غير المرضي الذي ظهر على الفريق في مباراة الأمس.

وقدم النادي الأهلي أداء عشوائي من جانب كل اللاعبين الذين كانوا في أرضية الميدان، بدون أية تدخلات واضحة من جانب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، والذي لم يكتفي سوى بالتغييرات الكثيرة في أرضية الملعب.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يقترب من ضم أبرز الصفقات الصيفية بنجاح بعد تزكية موسيماني

وأضاف مصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن عدد وافر من الأعضاء طالبوا بضرورة رحيل موسيماني عن الصفوف خلال الفترة المقبلة، والاعتماد على مدير فني آخر ينقذ مسيرة الفريق من الإخفاق.

وشدد المصدر على أن المخاوف بدأت تطول بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد الأداء غير المرضي من قبل اللاعبين، وفشل المدير الفني في توفير البدائل خلال الـ90 دقيقة من خلال تغيير خطة اللعب وطريقة الأداء.

ولم ينجح النادي الأهلي في فك الشفرة الدفاعية لسيراميكا كليوباترا في المباراة التي جمعت الطرفين في الدوري العام، وذلك بسبب العشوائية الكثيرة التي ظهرت في الشوطين، بالإضافة إلى عدم اللعب بحماس القميص الأحمر المعتاد عليه اللاعبين.

وجاء هدف اللقاء من ركلة جزاء أحرزها محمد مجدي “قفشة” وتسبب فيها محمد محمود البديل، بعدما ساهم الأخير في تنشيط الجبهة الهجومية للفريق بعد نزوله إلى أرضية الميدان رفقة حسين الشحات لاعب وسط الفريق.

يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى تحسين الأوضاع قبل مباراة الفريق أمام وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل والتي يرغب الفريق الكروي الأول في أن يضع لها بألف حساب.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …