fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

عاجل.. الأهلي يتراجع عن ضم نجم بلجيكا ويستبدله بالداهية البرازيلية

تراجع الفريق الكروي الأول عن ضم نجم كورتريجك البلجيكي لكرة القدم، وذلك لصالح الداهية البرازيلي الجديد المقرر أن ينضم إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة القليلة المقبلة، بعد الأداء الطيب الذي حققه في الصفوف.

وساهم اقتراب تعاقد النادي الأهلي مع البرازيلي برونو سافيو مهاجم بوليفار البالغ من العمر 28 عاماً، من عدم اتمام التعاقد مع فايز سليماني لاعب جزر القمر، وجناح كورتريجك البلجيكي على تواجده في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ويلعب سافيو في صفوف بوليفار، ويمتلك مهارات كبيرة وقوية على الصعيد الفني والبدني، خاصة أن الفريق الأحمر يفاضل بين الثنائي من أجل قيادة الصفوف في الخط الأمامي، حيث لعب في صفوف نادي أفاي قبل ذلك واستطاع أن يحقق إجادة كبرى.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الأحمر مازال يصارع الزمن لأجل إنهاء الصفقات القوية والجيدة خلال الفترة المقبلة، في ظل مساعي الفريق الأحمر إلى أن يكون الفريق جاهزاً قبل تولي ميشيل كولر المسئولية بشكل رسمي.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي مازال يبحث عن المهاجم الجيد الذي يوفر كل الإمكانيات اللازمة لتحقيق البطولات، خاصة أن التجارب البرازيلية السابقة لم تكن على مايرام في الصفوف الحمراء.

ويسعى النادي الأهلي للاختيار بعناية اللاعبين المقرر أن يقودوا الفريق على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وأن يكون لهم شأن كبير في الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب البرازيلي يتمسك بارتداء القميص الأحمر وخوض تجربة جديدة في الصفوف.

إقرأ أيضاً:

النداء الأخير من الأهلي.. الخطيب يسعى لحسم الصفقة القوية بعرض جديد ونهائي

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …