fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

عاجل.. الأهلي يحسم مصير موسيماني رسمياً والمدير الفني يطلب عقد جلسة طارئة!

حسمت إدارة التخطيط والتعاقدات بالنادي الأهلي مصير الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق من البقاء أو الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، وذلك بعد الأنباء المتواترة بشأن رحيله إلى منتخب بلاده.

وقررت إدارة النادي الأهلي الاستماع إلى المدير الفني الجنوب إفريقي ومعرفة موقفه الرسمي من الاستمرار في الصفوف من عدمه، وذلك بعد الضغوط الواقعة عليه من قبل اتحاد كرة الجنوب إفريقي.

وأصبح المدير الفني للنادي الأهلي المرشح الأول لقيادة منتخب بلاده خلفاً للمدير الفني السابق الذي أخفق في الوصول إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية كان 2022 بعد الخسارة من السودان.

وطالبت الجماهير الجنوب إفريقية الحصول على المدير الفني صاحب الامكانيات المميزة وذلك بعد قيادة الأهلي لتحقيق الثلاثية وصناعة إنجازات غير مسبوقة في ناديه السابق صن داونز الجنوب إفريقي في المواسم السابقة.

وفعّلت جماهير جنوب إفريقيا هاشتاج “أعيدوا لنا موسيماني” وذلك من أجل الضغط على الجهات المعنية الكروية في بلادهم لإعادة موسيماني مرة أخرى إلى الديار وبدء مهمة جديدة مع منتخب بلاده.

وتعقد إدارة النادي الأهلي جلسة عاجلة مع المدير الفني لمعرفة موقفه النهائي، خاصة أنه مرتبط بتعاقد ممتد في الصفوف الحمراء، ولجس نبضه في المفاوضات التي تمضي فيها بلاده لإعادته أو البقاء مجدداً في الأهلي لفترة إضافية مقبلة.

ويرتبط موسيماني بتعاقد مع الأهلي، وشروط جزائية تصل إلى 720 ألف دولار إذا رغب أي من الطرفين في فسخ التعاقد بشكل رسمي، بينما يحصل المدير الفني للنادي الأهلي على 120 ألف دولار شهرياً.

وكان يتقاضى موسيماني في ناديه السابق ما يعادل 25 ألف دولار، وأنه في حال العودة إلى منتخب بلاده من المقرر أن يرتفع راتبه بصورة طفيفة دون الحصول على نفس الراتب الذي يتقاضاه في صفوف الأهلي حالياً.

ورد المدير الفني الجنوب إفريقي على كل هذه المفاوضات، بأنه يتطلع إلى عقد جلسة طارئة مع لجنة التخطيط والتعاقدات من أجل الاستقرار على صفقات الموسم الجديد ودراسة موقف المعارين وحسمهم بشكل رسمي، وهو رد حاسم وغير مباشر من المدير الفني بشأن أنه باق في صفوف القلعة الحمراء لفترة إضافية مقبلة.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …