fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

عاجل.. الأهلي يحيل ملف الفتى المدلل إلى كولر لحسم أمره بشكل رسمي!

قام الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بإحالة ملف الفتى المدلل إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وذلك لحسم كافة الأمور المتعلقة باللاعب من تعاقد معه أم الاستغناء عن خدماته خلال الفترة الجارية.

وأحال النادي الأهلي ملف استعادة كريم نيدفيد لاعب الفريق الكروي الأول المعار إلى صفوف فيوتشر إف سي إلى مارسيل كولر من أجل البت في القرار بشكل رسمي بشأن إعادته إلى الفريق من عدمه.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يسعى لحل أزمة محمد مجدي قفشة قبل الموسم الجديد!

بيراميدز يخطط لخطف صفقة معشوق الجماهير من الأهلي في الصيف

مارسيل كولر يسعى لطرد العدو الأول له في الأهلي على وجه السرعة

أول فرمان من مارسيل كولر تجاه اللاعبين عقب الفوز على منتخب السويس

تعليق جرئ ومثير من مارسيل كولر عقب مباراة منتخب السويس بكأس مصر

خالد الغندور يسخر من إداء الأهلي أمام منتخب السويس ويكشف رد فعل جوارديولا

الأهلي ينفي وجود عروض تركية أو فرنسية للتعاقد مع أليو ديانج

معجزة الدوري المصري داخل الأهلي.. ضربة قوية من محمود الخطيب لمرتضى منصور

الشيخ طه إسماعيل: القندوسي لاعب جيد وشئنا أم أبينا النجم الآخر موهوب جداً

موعد المباراة المقبلة للأهلي في الدوري وفي بطولة كأس مصر

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كريم نيدفيد أبدى ترحيباً شديداً بعودته مرة أخرى إلى النادي الأهلي، خاصة أنه كان الفتى المدلل في عهد المدير الفني الأسبق حسام البدري الذي اعتمد على خدماته بشكل دائم في الفريق.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي مازال يبحث مع كولر ملف استعادة نيدفيد أو تجديد إعارته، في ظل تمسك نادي فيوتشر إف سي بخدماته وأن يكون مستمراً في الفريق مرة أخرى بسبب إجادته خلال الفترة الماضية على كافة الأصعدة الدفاعية والهجومية.

النادي الأهلي يفضل الحصول على لاعبين سبق لهم اللعب في الصفوف الحمراء من فترة ماضية من أجل الانخراط مبكراً مع اللاعبين الآخرين الذين سبق لهم التواجد معهم، ومن أجل أن يكونوا معتادين على الأجواء الصارمة في الأهلي.

وأشار المصدر، إلى أن كولر أبدى إعجاباً مبدئياً باللاعب، مشدداً على أنه كان يرغب في تقرير كامل ومصور عن الاحصائيات الخاصة باللاعب، بالإضافة إلى الحالة الفنية التي عليها من حيث الأرقام التي تتحدث عنه.

ويمتلك كريم نيدفيد مهارة قوية، استطاع من خلالها أن يفرض نفسه على التشكيل الأساسي لفيوتشر، بعد إعارته من جانب النادي الأهلي لاكتساب المهارة والثقة والوصول إلى الدرجة المناسبة، عقب إصابته بالعديد من الإصابات الخطيرة بقطع الرباط الصليبي لأكثر من مرة.

شاهد أيضاً

ركبة نجم الأهلي تقلق مارسيل كولر قبل صدام نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قلقه الشديد من …