fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

عاجل.. الأهلي يخبر أهم نجوم الفريق بالرحيل رسمياً واللاعب يجهز شنطته لوداع اللاعبين والنادي بالدموع

أخطر الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي بشكل رسمي أهم نجوم الفريق الأساسيين بالرحيل بشكل نهائي عن الصفوف الحمراء، ومنحه كافة المستحقات المالية الخاصة به، وذلك بعد اقتراب الموسم على الانتهاء الجمعة المقبل بآخر مباريات الأهلي في الدوري العام الذي تم حسمه أمس لصالح الأبيض بعد غياب طويل عنهم وعن جماهيرهم.

 

وقرر الكابتن سيد عبدالحفيظ إخطار لاعب وسط الفريق الموهوب النيجيري جونيور أجايي بالرحيل عن الفريق وفسخ تعاقده، بهدف تفريغ القائمة الإفريقية التي سوف تستقبل خلال الساعات المقبلة لويس ميكيسوني لاعب نادي سيمبا التنزاني سابقاً، والأهلي الحالي، والذي سوف يكون بديلاً في القائمة الإفريقية عن اللاعب صاحب الإمكانيات المميزة والذي ساهم في حصد البطولات مع النادي الأهلي في فترات سابقة.

 

واتخذ النادي الأهلي قراراً مع النيجيري صاحب الأداء المميز مع الفريق في فترات طويلة سابقة، بعد انخفاض مستواه، والاستقرار من قبل الجهاز الفني للفريق على رحيل اللاعب بشكل نهائي عن الفريق الأحمر خلال الفترة القادمة، في ظل انخفاض الإقبال على اللاعب، والاخفاق في الرحيل لعدم وجود أية عروض أخرى سوى العرض الهولندي السابق، والذي لم يرضي طموحات اللاعب والإدارة من الناحية المادية.

 

وساهم أجايي في العديد من الإنجازات والبطولات في صفوف الأهلي، وصنع العديد من الأهداف، وقام بالتهديف في كافة المناسبات والأوقات الحرجة، وارتبطت جماهير النادي الأهلي العظيمة بعلاقة كبيرة معه على الصعيد الشخصي، بالإضافة إلى نجله “خالد” الذي كان يحضر التدريبات بشكل مستمر ويطمح أن يكون مثل والده لاعباً في النادي الأهلي.

 

وبمجرد إخطار اللاعب بالقرار، قام النيجيري بالبكاء وأجرى العديد من الاتصالات الهاتفية بزملاؤه من أجل توديعهم، بالإضافة إلى حزم شنطته وجمع كافة متعلقاته من ملعب مختار التتش، وذلك تمهيداً للحصول على كافة مستحقاته المادية المتبقية والرحيل لأي ناد آخر على سبيل البيع النهائي بشكل حر.

 

ورفض النيجيري اللعب في صفوف أي ناد في مصر سوى الأهلي، حيث خاطب بيراميدز منذ أشهر عديدة سابقة اللاعب، ولكن النيجيري رفض بشكل قاطع الانضمام إلى الصفوف السماوية، رغم المقابل المادي الكبير، حفاظاً على علاقته الطيبة بالنادي وجماهير النادي الأهلي التي وقفت بجواره دائماً في أوقات الأزمات والإصابات العديدة التي لحقت به.

شاهد أيضاً

صفقة أمريكا الجنوبية “تبهر” الأهلي.. وتدخل عاجل من كولر لإنقاذ الموقف

دقت حالة الطوارئ داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، …