fbpx
الخميس , 30 مايو 2024

عمرو أديب يعلق على تتويج الزمالك بالدوري برسالة مؤثرة.. وموقف إدارة الاهلي من تقديم التهنئة

حصد نادي الزمالك لقب الدوري الممتاز للمرة رقم 13 في تاريخه، وذلك بعد الفوز على فريق الإنتاج الحربي بنتيجة 2/0 عن طريق أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي.

وعلق الإعلامي عمرو أديب على حصد نادي الزمالك للقب الدوري الممتاز، عبر صفحته على تويتر “محدش يعرف السعاده اللى احنا فيها، احنا مش مهتمين بالتحفيل أو الشماته احنا فرحانين وبس”.

وكشف “احنا كسبنا في ظروف من اصعب ما يمكن، بدون مجلس طبيعي بدون ميزانيه، ارجوكم بهدوء هنونا زي ما كنا بنهني محدش يقلل من الانجاز محدش يقولنا اصل الدورى مش بطوله مهمه،  مبروك يا رجاله مبروك يا زمالك”.

-هل يقدم مجلس إدارة الأهلي التهنئة إلى الزمالك بعد حسم لقب الدوري؟

وفي نفس السياق، يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي تقديم التهنئة لنادي الزمالك على حصد لقب الدوري الممتاز بشكل رسمي، كما حدث من جانب إدارة القلعة البيضاء بعد حصد النادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه.

وعلم “أهلي نيوز” أن مجلس الإدارة لم يستقر على هذه الخطوة حتى الآن، ولكن هناك بعض التفكير في القيام بها خلال الساعات المقبلة.

وكان نادي الزمالك قد قام بتقديم التهنئة إلى إدارة النادي الأهلي والجماهير الحمراء، وذلك بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بثلاثية نظيفة.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الجونة 3-3، في المباراة التي أقيمت على استاد خالد بشارة بالغردقة، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لبطولة الدوري الممتاز، حيث سيطر الأهلي على المباراة رغم تقدم الجونة بالهدف الأول في الدقيقة 7 برأسية محمد نجيب، ونجح في إدراك التعادل في الدقيقة 60 من ركلة جزاء، سددها علي معلول، وأضاف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 69، واختتم محمد شريف ثلاثية الأهلي في الدقيقة 80، قبل أن يسجل محمود الشبراوي هدف الجونة الثاني، وفي الوقت المحتسب بدلًا من الضائع ينجح عمر السعيد في تسجل الهدف الثالث من ركلة جزاء، بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 73 ويصل رصيد الجونة إلى النقطة 38.

 

شاهد أيضاً

محمد شبانة يكشف فترة إيقاف رمضان صبحي في واقعة تناول المنشطات

فجر الإعلامي محمد شبانة، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن فترة إيقاف رمضان صبحي، لاعب الفريق …