fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

4 تصريحات نارية من الخطيب بعد خسارة لقب الدوري “الناس شايفة وعارفة”

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الجونة 3-3، في المباراة التي أقيمت على استاد خالد بشارة بالغردقة، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لبطولة الدوري الممتاز، بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 73 ويصل رصيد الجونة إلى النقطة 38، في حين يتفوق الزمالك بفارق 6 نقاط قبل انتهاء البطولة والجولة الآخيرة التي ستقام يوم الجمعة حيث سيلتقي الأهلي مع أسوان، في حين سيلعب الزمالك مع البنك الأهلي.

وجاءت رسائل محمود الخطيب في أرضية الملعب خلال حديثه مع اللاعبين على النحو التالي:

وقال محمود الخطيب في الرسالة الأولى خلال حديثه مع اللاعبين “انتوا أبطال أفريقيا مرتين انتوا أبطال السوبر انتوا تالت العالم انتوا أفضل مجموعة لعيبة في أفريقيا”.

وفي الرسالة الثانية قال محمود الخطيب “الجمهور فخور بيكم وعارف وشاهد على كل حاجة حصلت في هذا الموسم، وياما فرحتوا الجمهور ودلوقتي له حق عليكم انكم ترجعوا تفرحوه تاني الجمهور ده،  فهو شريكنا وهو شريك في أمجاد الأهلي من 1907 هو ده تاريخ الأهلي واللي الناس فخوره بيه”.

وجاءت لرسالة الثالثة على النحو التالي” الأهلي كل كام سنة قد يخسر أحد الألقاب ولكنه يواصل التوهج بعد ذلك، واحنا قصرنا معاكم احنا كان لازم نحتفل بحصول لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين وذلك صعب حدثه بالإضافة إلى السوبر الأفريقي والبرونزيه وعشان انتوا تستحقوا ده احنا هنعملكم احتفالية ابدأوا اجهزوا واستعدوا للجاي انتوا اسمكم اتحفر في تاريخ الأهلي وكلمة الأهلي دي كبيرة اوي احنا مقدرين مجهودكم”.

وجاءت الرسالة الرابعة من رئيس الأهلي إلى اللاعبين على النحو التالي “ننتظر حصد كم كبير من البطولات والألقاب في الفترة المقبلة، وعلينا التفكير لحصد المزيد من البطولات في المرحلة القادمة وعلينا أن نقدم وعد للجمهور بحصد المزيد من الألقاب”.

وسيطر الأهلي على المباراة رغم تقدم الجونة بالهدف الأول في الدقيقة 7 برأسية محمد نجيب، ونجح في إدراك التعادل في الدقيقة 60 من ركلة جزاء، سددها علي معلول، وأضاف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 69.

في حين اختتم محمد شريف ثلاثية الأهلي في الدقيقة 80، قبل أن يسجل محمود الشبراوي هدف الجونة الثاني، وفي الوقت المحتسب بدلًا من الضائع ينجح عمر السعيد في تسجل الهدف الثالث من ركلة جزاء.

 

شاهد أيضاً

بديل موديست.. أول قرار من مارسيل كولر في الصفقة البديلة المدوية واسم مدوي يظهر

يبدو أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أبدى قراره …