fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

عاجل.. الأهلي يخطط مبكراً لاستقدام مهاجم جديد من الدوري المصري!

يسعى النادي الأهلي أن يستغل كل الأمور الإيجابية لصالحه من أجل تحقيق موسم انتقالات صيفي متميز للغاية، يعوّض فيه ما حدث خلال الفترة الماضية من إخفاقات قوية على صعيد التدعيم الهجومي.

 

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، فإن النادي الأهلي يستعد مبكراً للموسم المقبل، وذلك بناء على رؤية المدير الفني السويسري مارسيل كولر بشأن التعاقدات الجديدة المقرر أن يتم إبرامها مع الفريق.

 

وأضاف شبانة في تصريحاته لبرنامجه “بوكس تو بوكس”، على قناة “etc“، أن مارسيل كولر المدير الفني يدرس العديد من اللاعبين في الدوري المصري من أجل تحديد الصفقة التي سوف يتم الاستقرار عليها على الجانب الهجومي.

 

وكشف شبانة، أن محمد رضا بوبو لاعب نادي فيوتشر جذب أنظار واهتمام المدير الفني السويسري، وذلك بعد الأداء الطيب الذي يقدمه مع فريقه الحالي، وبناء على ترشيحات سابقة من الإدارة إلى المدير الفني بشأن اللاعب نفسه.

 

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن الأهلي سوف يضم بوبو بعدما كان على رادار الفريق مرة أخرى في الفريق خلال الفترة الماضية، لافتاً إلى أن هناك العديد من اللاعبين الناشئين في القطبين يسعوا إلى الحصول على الفرصة.

 

من جهة أخرى، يرى أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، أصبح أدائه غير مفهوم للغاية، لافتاً إلى أن جميع الحراس يرتكبون الأخطاء نفسها، مشدداً على أنه لا يطالب بالتعاقد مع حارس جديد مثلما حدث ذلك أثناء وجود عصام الحضري مع الأهلي.

ونصح شبانة، الحارس القائد محمد الشناوي عدم الانجراف وراء أية مشاكل مع الفرق الأخرى لعدم إقامة حالة من التوتر الشديد، خاصة أن النادي الأهلي كبير ويجب أن يكون قائده على قدر الحدث.

 

ويضرب الفريق الكروي الأول موعداً هاماً مساء الغد أمام أسوان في الدوري العام، في تمام الثالثة إلا ربع عصراً، حيث يعكف كولر على تجهيز كل اللاعبين المناسبين للتوليفة والتشكيل.

 

الأكثر قراءة:

كولر يطلب من الخطيب رسمياً التفاوض المبكر على هذه الصفقة

حلقة مفقودة في الأهلي.. محمد الضاوي كريستو يسير على نهج ميسي

أول رد رسمي من إدارة الأهلي بعد أنباء عرض بشكتاش التركي لضم أليو ديانج

مهاجم الأهلي الجديد يثير غضب مارسيل كولر والخطيب يتدخل

3 صفقات مثيرة داخل الأهلي وضربة قوية للزمالك قبل بداية الانتقالات

التعديلات الـ4 في تشكيل الأهلي أمام أسوان..دخول الحسنة الوحيدة لحسابات كولر

10 صدمات لـ كولر قبل مواجهة أسوان في الدوري المصري

طه إسماعيل: مارسيل كولر غير اقتصادي.. وهذا الثنائي سبب الهزيمة من الهلال السوداني

 

شاهد أيضاً

كولر يحسم مفاضلة الأهلي بين الثنائي الناري: عايز ده في الصيف!

حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، المفاضلة القوية بين الثنائي الناري المقرر أن …