fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

جبتوني ليه؟.. نجم الأهلي يثير الجدل ويطلب الرحيل في نهاية الموسم

أثار نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، أزمة قوية بشأن مصيره مع صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، حيث طلب الحسم بشكل رسمي من التواجد في الأهلي.

 

ويعاني شادي حسين لاعب النادي الأهلي من أزمة كبيرة في تجاهل السويسري مارسيل كولر المدير الفني الذي مازال يعتمد على محمد شريف وبيرسي تاو في خط الهجوم، بالإضافة إلى أحمد قندوسي الوافد الجديد.

 

الأكثر قراءة:

في شرع مين؟.. شاهد اعتداء الجماهير السودانية ضد علي لطفي

كولر يطلب من الخطيب رسمياً التفاوض المبكر على هذه الصفقة

حلقة مفقودة في الأهلي.. محمد الضاوي كريستو يسير على نهج ميسي

أول رد رسمي من إدارة الأهلي بعد أنباء عرض بشكتاش التركي لضم أليو ديانج

مهاجم الأهلي الجديد يثير غضب مارسيل كولر والخطيب يتدخل

3 صفقات مثيرة داخل الأهلي وضربة قوية للزمالك قبل بداية الانتقالات

التعديلات الـ4 في تشكيل الأهلي أمام أسوان..دخول الحسنة الوحيدة لحسابات كولر

 

 

وشارك الثلاثي سالف الذكر في مواجهة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بخسارة الأهلي بهدف دون رد في مستهل مشواره بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بالمباراة التي أقيمت في السودان مساء أمس وشهدت أحداث مؤسفة.

 

ويخشى شادي حسين من أن ينتظره مصير التجاهل مرة أخرى في الدوري العام أو عدم المشاركة، ما سوف يؤدي إلى إضعاف مستواه الفني وتراجع الأداء الذهني والبدني، خاصة أنه يتطلع أن يكون هداف الفريق الأحمر.

وطالب كولر في فترة سابقة من اللاعب بضرورة الالتفات لوزنه، وأن يحافظ على معدل لياقته البدنية، وأن يكون جاهزاً للاستدعاء الأساسي أو النزول في أرضية الميدان بأي وقت يطلب فيه الحصول على خدماته.

 

ويسعى اللاعب إلى حسم تواجده في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، في ظل عدم مشاركته في المباريات، خاصة بعد بقاءه خلال الفترة الماضية على دكة البدلاء بدون أية أمور أخرى خارجة عن النطاق.

وتسائل اللاعب عن سبب استقدامه إلى الصفوف الحمراء مرة أخرى، في ظل الحاجة الماسة لجهود لاعبين مقاتلين في مركز الهجوم، خاصة أن النادي الأهلي يسعى إلى استقدام لاعبين آخرين.

 

ما يحدث مع شادي حسين يعيد للأذهان ما حدث مع حسام حسن لاعب الفريق الذي رحل إلى سموحة السكندري مرة أخرى، حيث طلب شادي حسم تواجده والرحيل في نهاية الموسم في ظل عدم مشاركته في المباريات والخروج من حسابات كولر.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد عقده

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي …