fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

شوبير يٌعلنها : نجم الأهلي يرحل رسمياً مقابل صفقة كولر السوبر

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن كواليس مفاوضات نادي بشكتاش التركي مع الأهلي للحصول على خدمات الدولي المالي أليو ديانج نجم وسط الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء في فترة الانتقالات الحالية.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأثنين” الأنباء المترددة حالياً أن بشكتاش يريد التعاقد مع الدولي المالي أليو ديانج وبأكد هذه المعلومة وسوق الانتقالات في تركيا لم يغلق بل هناك فرصة مسموحة لهم حتىة 5 مارس المقبل بسبب كارثة الزلزال”.

وشدد في حديثه ” منذ سنة بالظبط بشكتاش يريد ضم أليو ديانج من النادي الأهلي في المقابل يرغب الأخير بالحصول على خدمات اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا لذلك جدد النادي التركي حديثه للتعاقد مع الدبابة المالية في الفترة الحالية”.

الشروق تكشف: حقيقة العروض الخارجية لـ أليو ديانج - بوابة الشروق - نسخة  الموبايل

وتابع” موليكا يبقى عارف من دلوقتي انه في الصيف لاعبا في الأهلي وياخد فارق فلوس لأنه كان طالب مبلغ كبير و الأهلي فتح الباب أمام رحيل ديانج مقابل ضم جاكسون موليكا”.

وشدد”الأهلي كان طالب ٨ مليون وبشكتاش وصل معاه لحد ٥ او ٦ مليون مع التقسيط والفريق القاهري أيضاً وصل لحد 3 ونصف أو 4 ونصف ملايين لضم اللاعب جاكسون موليكا”.

خطوة تاريخية من جاكسون موليكا تؤكد الصفقة الصيفية الأهلاوية .. انفراجة قوية  - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وأتم حديثه” ديانج هيمشي أمتى؟ هقولك دلوقتي، فالأهلي ليس لديه موانع كبيرة في رحيل أليو ديانج”.

وعلم “أهلي نيوز” أن النادي الأهلي يتمسك بشدة ببقاء ديانج خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه أحد الركائز الأساسية للفريق الأحمر على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

ويمتلك أليو ديانج قوة بدنية كبيرة تمكنه من مواصلة العروض والمستويات المميزة الذي يظهر من خلالها مع النادي الأهلي على الرغم من تراجع مستواه مؤخراً إلا أن أصبح أحد أخطر العناصر لأبناء إفريقيا في مباريات دوري الأبطال التي لا تعترف سوى بالجانب الأفضل.

وجدير بالذكر أن بشكتاش التركي كان تقدم بعروض رسمية عديدة لضم اللاعب في المواسم السابقة، إلا أن الأهلي تمسك بالحصول على 8 ملايين يورو للتفريط في اللاعب عن طريق البيع النهائي وليس الإعارة من أجل استقدام أحد المميزين على نفس المنوال الطيب الذي يقدمه.

إقرأ أيضاً 

جبتوني ليه؟.. نجم الأهلي يثير الجدل ويطلب الرحيل في نهاية الموسم

عاجل.. الأهلي يخطط مبكراً لاستقدام مهاجم جديد من الدوري المصري!

كولر يطلب من الخطيب رسمياً التفاوض المبكر على هذه الصفقة

حلقة مفقودة في الأهلي.. محمد الضاوي كريستو يسير على نهج ميسي

أول رد رسمي من إدارة الأهلي بعد أنباء عرض بشكتاش التركي لضم أليو ديانج

مهاجم الأهلي الجديد يثير غضب مارسيل كولر والخطيب يتدخل

3 صفقات مثيرة داخل الأهلي وضربة قوية للزمالك قبل بداية الانتقالات

التعديلات الـ4 في تشكيل الأهلي أمام أسوان..دخول الحسنة الوحيدة لحسابات كولر

10 صدمات لـ كولر قبل مواجهة أسوان في الدوري المصري

طه إسماعيل: مارسيل كولر غير اقتصادي.. وهذا الثنائي سبب الهزيمة من الهلال السوداني

شاهد أيضاً

من أجل تكرار سيناريو وسام أبو علي.. صفقة فلسطينية جديدة في الأهلي

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماعات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر …