fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الأهلي يرحب بفسخ التعاقد مع نجم الفريق بسبب الأزمة الأخيرة.. تفاصيل مهمة

رحب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق، برحيل نجم النادي الأهلي خلال الفترة الجارية بسبب الصدمة التي قام بها في الصفوف الحمراء بعدم اللعب بشكل جاد وجيد  مع الفريق.

 

وانضم برونو سافيو لاعب النادي الأهلي الحالي من نادي بوليفار، وكان يأمل مارسيل كولر بعد العديد من الفرص التي منحها للاعب أن يقدم الأداء المنتظر منه مع الفريق الأحمر ولكنه لم يقدم أية دلائل قوية تؤكد أنه سوف يكون له بصمة مع الفريق.

 

الأكثر قراءة:

كولر يطلب من الخطيب رسمياً التفاوض المبكر على هذه الصفقة

حلقة مفقودة في الأهلي.. محمد الضاوي كريستو يسير على نهج ميسي

أول رد رسمي من إدارة الأهلي بعد أنباء عرض بشكتاش التركي لضم أليو ديانج

مهاجم الأهلي الجديد يثير غضب مارسيل كولر والخطيب يتدخل

3 صفقات مثيرة داخل الأهلي وضربة قوية للزمالك قبل بداية الانتقالات

التعديلات الـ4 في تشكيل الأهلي أمام أسوان..دخول الحسنة الوحيدة لحسابات كولر

10 صدمات لـ كولر قبل مواجهة أسوان في الدوري المصري

طه إسماعيل: مارسيل كولر غير اقتصادي.. وهذا الثنائي سبب الهزيمة من الهلال السوداني

 

واستبعد السويسري، اللاعب البرازيلي من صفوف الفريق في كأس العالم للأندية وذلك بعد عدم الجدية في التدريبات، حيث كانت مفاجأة قوية لدى الجماهير الحمراء، والجهاز المعاون، خاصة أنه كان يطمح ويتحمس للمشاركة في البطولة العالمية.

 

ووفقاً للإعلامي محمد فاروق عبر برنامجه البريمو على قناة “تن”، فإن النادي الأهلي اشترط على نظيره البوليفي التنازل عن مبلغ مليون دولار باقي قيمة صفقة البرازيلي برونو سافيو من أجل عودته مرة أخرى إلى فريقه.

وأضاف فاروق، أن غلق باب القيد سوف يكون نهاية الشهر المقبل هناك، وأن النادي الأهلي تكبد فقط 500 ألف دولار في انضمام اللاعب ويتبقى مليون دولار فقط، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود لاعبين آخرين بتوليفة أفضل.

 

وطالب السويسري مارسيل كولر بشكل رسمي من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مساء أمس، بضرورة التعاقد مع مهاجم قوي يمتلك إمكانيات قوية ومميزة يضيف إلى الفريق بجانب أحمد قندوسي، والذي كان له بوادر طيبة خلال الفترة المؤخرة.

برونو سافيو
برونو سافيو

وكان النادي الأهلي اتفق مع بوليفار، بأن يتم تسديد المليون دولار الباقية على قسطين، ويسعى الفريق الآن إلى التخلي عن الفكرة، نظير إلغاء ما تم دفعه سابقاً، وذلك لتوفير المبلغ لصالح المهاجم الجديد الذي سوف يتم التعاقد معه خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ولم يقدم سافيو الأداء المتوقع له، حيث ظهر بمستوى بدني وفني متواضع على عكس انطلاقاته القوية في أول مبارتين مع الفريق الأحمر في وقت سابق.

شاهد أيضاً

رأي مارسيل كولر في انضمام عبد المنعم وإمام عاشور إلى منتخب ميكالي في أولمبياد باريس

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي موقفه النهائي من انضمام …