fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

عاجل.. الأهلي يستقر على القوة الضاربة في التشكيل الرسمي لمواجهة الوداد المغربي والساحر على دكة البدلاء

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على تشكيل مواجهة نهائي إفريقيا النارية أمام الوداد المغربي، في المباراة المقرر أن تنطلق بعد دقائق قليلة على مركب ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

ويصارع النادي الأهلي من أجل الحصول على البطولة الثالثة على التوالي في تاريخ الفريق الحافل بالبطولات، والحادية عشر من إجمالي خطف العروس الإفريقية بنجاح.

وكانت ثمة أمور ومناوشات سعت إدارة النادي الأهلي إلى حلها بسبب طرح الـ2500 ألف تذكرة فقط للجماهير بدلاً من الـ10 آلاف المتفق عليها في وقت سابق بالاجتماع الفني للمباراة.

من جهة أخرى، نجحت إدارة النادي الأهلي بالتنسيق مع السفارة في التواصل مع المسئولين بـ”كاف” من أجل تخصيص بوابتي 5و7 لدخول النادي الأهلي، وأعادت البانرات الخاصة بالجماهير إلى مكانها الطبيعي.

وحدد “كاف” أماكن للجماهير وذلك في تخصيص مدرجات “سيكشن 13 و15” من أجل الاستعداد الجيد لخوض المواجهة الهامة في المغرب، ومؤازرة بطل القرن الإفريقي للحصول على البطولة الحادية عشر بنجاح.

إقرأ أيضاً:

«لا سحر ولاعفاريت».. ميزة في شخصية موسيماني تزيد الأهلي قوة أمام الوداد

وفي ضوء المتغيرات والمفاوضات التي تمت خلال الأيام الماضية واستمرت حتى ساعات من قبل انطلاق المباراة نجحت إدارة البعثة في تخصيص مدرجات «سيكشن ١٣ وسيكشن ١٥» ليكونا أماكن محددة ومنفصلة لجماهير الأهلي.

واستقر الجنوب إفريقي على القوة الضاربة للتشكيل الأساسي لمواجهة الوداد المغربي، وجاء بالاعتماد على اللاعبين الموهوبين الذين قدموا أبرز أداء لهم في المباريات الأخيرة في صفوف النادي الأهلي.

وعلى صعيد حراسة المرمى جاء الشناوي القائد، بالإضافة إلى هاني ومعلول وياسر وأيمن أشرف في الخط الخلفي، بينما يعتمد موسيماني على عدد من اللاعبين الأقوياء في مركز خط الوسط والهجوم لمباغتة الوداد المغربي من الدقيقة الأولى للمباراة، فيما استقر أن يكون محمد مجدي “قفشة” على دكة البدلاء والاعتماد على أحمد عبدالقادر بدلاً منه.

 

وجاء التشكيل على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول

 

خط الوسط: حسين الشحات – أليو ديانج – أحمد عبدالقادر – حمدي فتحي – طاهر طاهر

 

الهجوم: بيرسي تاو

 ويجلس على دكة البدلاء كل من: رامي ربيعة – محمد شريف – وليد سليمان – على لطفي – عمرو السولية – صلاح محسن – محمد مجدي افشة – محمود وحيد – كريم فؤاد.

شاهد أيضاً

الأهلي والترجي التونسي| تعرف على فارق القيمة التسويقية.. والكشف عن معلق اللقاء

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة والكرة الإفريقية بكافة أنحاء العالم المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق …