fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

عاجل.. اشتباك بين غالي وقوات أمن المغرب والخطيب ممنوع من الحضور (صورة)

شهدت الساعات القليلة الماضية، اشتباكات بين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ومراسل قناة النادي، مع قوات الأمن المغربية قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي نظيره الوداد البيضاوي المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد قليل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ودخل حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وفاروق صلاح مراسل قناة النادي، مع الأمن المغربي قبل نحو ساعة ونصف من مباراة الفريق الأحمر أمام نظيره الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

جاء ذلك، بعد منع أمن المغرب المتواجد في محيط ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، وفد النادي الأهلي الرسمي من الدخول إلى الملعب.

كما شهدت قبلها دخول محمود الخطيب رئيس النادي، في اشتباك مع الأمن أيضًا لنفس السبب، قبل أن يتم حل الأزمة ودخوله بالأخير.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، مباراة هامة ومنتظرة ضد الوداد البيضاوي المغربي، الليلة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

دعم غير عادي من كبار الأهلي.. ومساعد كيروش يكشف مؤامرة الاتحاد المغربي ضد الخطيب

ومن المنتظر أن تقام مباراة الأهلي ضد الوداد البيضاوي المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتضم بعثة الفريق 28 لاعبًا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وبدر بانون ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وكريم فؤاد وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية ومحمد محمود وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وبيرسي تاو ومحمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا.

ويعقد موسيماني، حاليًا محاضرة ختامية للاعبي الفريق قبل الدخول إلى ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب استعدادًا لخوض مباراة الوداد البيضاوي بنهائي دوري دوري ابطال افريقيا المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين.

وتشهد المحاضرة التأكيد على المهام المطلوبة من اللاعبين في مباراة اليوم أمام الوداد المغربي ووفقا لخطة اللعب التى حددها الجهاز الفني وذلك من أجل تحقيق الفوز وحصد اللقب الإفريقي للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشر في تاريخ القلعه الحمراء.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، في وقت سابق، عن طاقم حكام نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي، بنهائي البطولة.

ويقود الجنوب أفريقي فيكتور جوميز المباراة حكما للساحة، فيما تقرر تعيين الإثيوبي باملاك تيسمبا حكما لتقنية الفيديو، خلال اللقاء.

شاهد أيضاً

أحمد شوبير “يصدم” جماهير الأهلي بشأن علي معلول.. ويكشف اسم الصفقة القادمة لتدعيم الدفاع

ينتظر النادي الأهلي في فترة زمنية قصيرة مجموعة كبيرة من التحديات الهامة سواء على المستوى …