fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

دعم غير عادي من كبار الأهلي.. ومساعد كيروش يكشف مؤامرة الاتحاد المغربي ضد الخطيب

تلقى فريق الأهلي وجماهير دعم غير عادي من اللاعبين القدامى، قبل ساعات من مواجهة الأهلي ضد فريق الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيمانى، لمواجهة مصيرية أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، مساء اليوم الإثنين، في تمام التاسعة مساء، على ملعب مركب محمد الخامس.

وقال مصطفي كمال حارس مرمى الأهلي السابق، ان خبرات الشناوي في المباريات النهائية سيكون له تأثيرا كبيرًا في مباراة اليوم، وحفاظ لاعبي الأهلي على شباكهم نظيفة لأطول فترة ممكنة من عمر المباراة سيمنحهم الأفضلية.

وأضاف “كمال”، في تصريحات إذاعية، لراديو هيتس، أن دور الشناوي القيادي داخل وخارج الملعب مؤثر بشكل إيجابي على مستوى زملائه.

وأكد أنه يجب على الشناوي الحذر من الضربات الثابتة للاعبي الوداد، ولاعبو الأهلي لن يتأثروا كثيرا بالحضور الجماهيري، متفائلًا بتتويج الأهلي باللقب الإفريقي.

ومن جانبه قال ضياء السيد نجم الأهلي ومدرب منتخب مصر السابق، إن الأهلي أفضل على المستوى الفني من فريق الوداد، ومباراة النهائي اليوم لن تلعب داخل الملعب فقط.

وأوضح أن فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي يلعب دورًا كبيرًا في توجيه اللقب نحو فريق الوداد، ولابد من توثيق أي تجاوزات من المحتمل حدوثها ضد النادي الأهلي.

وأشار إلى أن خبرات لاعبي الأهلي قادرة على حسم اللقب، كما أتمني التوفيق لطاقم حكام مباراة اليوم، و بالنسبة لموسيماني فهو مدرب تظهر إمكانياته بقوة في المباريات الكبرى.

وأكد السيد حمدي لاعب الأهلي السابق ان ظروف مباراة الأهلي اليوم مشابهة لظروف مباراة الترجي في نسخة 2012، لكن الأهلي قادر على تحقيق لقب البطولة.

وتمنى “حمدي”، تحقق العدالة التحكيمية في مباراة اليوم ولاعبو الأهلي لن يتأثروا كثيرا بالحضور الجماهيري، متمنيًا أن يتواجد عمرو السولية في التشكيل الأساسي لمباراة اليوم.

شاهد أيضاً

لماذا وافق الخطيب على صفقة كولر الأولى والثانية ورفض الثالثة وبديل موديست؟

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مناقشة الاستعداد للموسم الجديد بالنسبة للفريق الكروي …