fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

عاجل.. الأهلي يضع عينه على أفضل نجوم الزمالك واللاعب يفضل [الكوبري]

وضع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي عينه على أفضل لاعبي نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة من أجل ضمه خلال الانتقالات الشتوية المقبلة بعد رحيله عن صفوف الأبيض في الانتقالات الماضية.

 

وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء الاستقرار مع لجنة الكرة والتخطيط على التوصل لاتفاق مع اللاعب يفيد انتقاله إلى صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي بقيادة موسيماني يفضّل تواجد أحمد سيد “زيزو” لاعب وسط الزمالك ضمن قائمة اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وأنه يفضل انتقاله بشكل مباشر إلى القلعة الحمراء.

 

وأضاف المصدر، أن المناقشات التي دارت بين لجنة الكرة وموسيماني بالإضافة إلى لجنة التخطيط تطرقت إلى الحديث عن كافة الأمور المهمة لكل الأطراف، وعلى رأسها اللاعبين المقرر أن يتم الحصول على خدماتهم وكان أبرز المناقشات حول “زيزو”.

 

ومن المقرر أن تتحرك شركة الكرة في أولى مهام عملها وهو تسهيل انتقال الصفقات إلى الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، وتوفير كافة الأجواء المناسبة للاعبين المميزين لتواجدهم في صفوف القلعة الحمراء بخطى ثابتة.

 

إقرأ أيضاً:

كواليس استبعاد موسيماني لنجوم الأهلي.. الخامس لأسباب فنية

 

وشدد المصدر على أن الفريق الأحمر ينوي الحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة سواء على الصعيد المحلي أو الأجنبي، وأن التعاون القائم بين لجنة الكرة وشركة الكرة سوف يوفر العناصر المميزة للفريق.

 

ويدرس النادي الأهلي إعارة لويس ميكيسوني خلال الفترة المقبلة من أجل ضم لاعب آخر على الصعيد الإفريقي يفيد في الخط الأمامي، ويكون له التأثير الأكبر في الصفوف، بينما لم يتم حسم هذا الأمر بشكل نهائي بعد.

 

ودار الحديث عن انتقال “زيزو” إلى أي من الفرق الأخرى بشكل “كوبري” من أجل تسهيل انضمامه إلى صفوف النادي الأهلي، دون الدخول في تعقيدات اللعب إلى صفوف الأهلي قادماً من الزمالك حتى لا تتكرر أية مشاكل أخرى.

 

ويعاني محمود عبدالمنعم “كهربا” من أزمة الـ2 مليون دولار التي تم الحكم بها لصالح نادي الزمالك، بالإضافة إلى فائدة الـ5%، وهي الأزمة التي سوف تلقي بظلالها على اللاعب.

 

ومن المقرر أن يبحث النادي الأهلي كافة الأمور الخاصة بتدعيم فريق الكرة خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الانتهاء من مواجهتي الاتحاد السكندري اليوم والمصري البورسعيدي السبت المقبل.

شاهد أيضاً

ضربة موجعة من “بيراميدز والترجي التونسي” إلى النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر السابق، بعض التفاصيل الهامة …