fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يفاضل بين عرضين بعد الاستقرار على رحيل نجم الفريق بشكل نهائي

تتطلع عدد من الأندية المحلية إلى الحصول على عدد من الصفقات المميزة من أجل تدعيم الفريق بلاعبين من العيار الثقيل في صفوف النادي الأهلي.

 

وتلعب بعض الأندية على وتر عدم اعتماد الفريق الأحمر على عدد من الصفقات التي لا تخوض أي من المباريات بشكل أساسي ومنتظم، وغيرهم من الذين خرجوا من الحسابات الرسمية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد مصيلحي رئيس النادي السكندري، أجرى اتصالاً هاتفياً بالكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لضم إحدى الصفقات البارزة من الفريق الكروي.

 

وأضاف المصدر أن مصليحي كان يلعب على وتر عدم احتياج بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول للنادي الأهلي لجهود وخدمات محمود وحيد ظهير أيسر الفريق.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يستقر على رحيل وجه جديد من الأهلي ويحدد البديل.. تابع التفاصيل

وكانت لجنة التخطيط حسمت في فترة سابقة كافة الأمور الخاصة ببقاء محمود وحيد في الفريق، وذلك بعدما شدد الجهاز الفني على ضرورة الإبقاء على اللاعب في المركز الأيسر.

 

وغيّر موسيماني وجهة نظره في الفترة السابقة، وذلك بسبب العديد من الإجراءات الخاصة بتواجد أكثر من لاعب على صعيد الجانب الأيسر، وأبرزهم كريم فؤاد الذي لديه القدرة على اللعب في الجانبين.

 

من جهة أخرى، استغل نادي طلائع الجيش مطالبة الخدمة العسكرية وحيد، ليطالب النادي الأهلي بالحصول على اللاعب عن طريق الإعارة في يناير المقبل لحين انتهاء مدة خدمته العسكرية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي سوف يوافق من أجل مصلحة اللاعب وأن يؤدي خدمته داخل طلائع الجيش حتى يحافظ على مستواه الفني والبدني، استغلالاً لمدة خدمته العسكرية له.

 

ومن المقرر أن يتم المفاضلة من قبل الجهاز الفني والإداري ولجنة التعاقدات والتخطيط بشأن العروض التي تأتي إلى اللاعب من أجل معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالعروض، وذلك من أجل الوصول إلى العرض الأبرز الذي يفيد النادي واللاعب.

 

واستقر موسيماني على عدد من قائمة اللاعبين المقرر أن يرحلوا عن صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة وعلى رأسهم محمود وحيد ظهير أيسر الفريق خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

بعد التلميح المستمر ضد إدارة الأهلي.. أول رد فعل من الخطيب بشأن سيد عبد الحفيظ

اثار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي غضبًا كبيرًا داخل مجلس إدارة القلعة …