fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

صدمة عكسية تعيد أمجاد القاضية.. 5 مكاسب خيالية يحصدها الأهلي من مرتضى منصور

في إطار عودة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى كرسيه مرة أخرى، عدة مكاسب كبيرة ورئيسية يحققها النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، قد تعيد أمجاد تتماشى مع مسيرة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

ويتطلع منصور إلى عودة الفريق الكروي الأول إلى سابق عهده، بالإضافة إلى تحقيق البطولات، وهو الأمر الذي سوف يبدو صعباً في ظل العديد من المهام العديدة الموقعة على رأس المجلس الحالي.

 

وهناك عدد من الأمور الهامة، والتي لا يعرفها الجميع ونحاول تسليط الضوء عليها، حيث توجد العديد من الامتيازات الكبرى جراء عودة مرتضى إلى نادي الزمالك مرة أخرى.

 

أولها تصدير الوهم لجماهير الزمالك وشريحة كبيرة، بشأن الحديث عن أن نادي الزمالك أحد أغنى الأندية في العالم، بينما يتم إخفاء العديد من الأمور الأخرى والتي انكشفت في عهد حسين لبيب رئيس النادي السابق من غرامات وأمور غريبة لم تظهر قبل ذلك.

 

ثانيها، أن رئيس الزمالك “وشه حلو” على النادي الأهلي، وعندما لم يكن رئيسياً لصفوف الفريق الأبيض، حصد الزمالك بطولة الدوري بعد غياب طويل، بينما يسعى إلى استكمال المسيرة ولكن الأمر لن يبدو كما كان من ذي قبل.

 

ثالث الأمور، أن مرتضى منصور والمجلس الحالي، أخفق في التعامل مع المدربين خلال عهده السابق، وأنه سوف يتسبب في رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، بشأن اختلاف وجهات النظر.

 

إقرأ أيضاً:

بعد الاتفاق على المقابل المادي.. الأهلي يوقع العقود الجديدة مع النجم العصري خلال ساعات

وكان مرتضى قد تحدث في تصريحات سابقة عن علاقته مع كارتيرون، مشدداً على أنه سوف يمنح المدير الفني كافة الصلاحيات الخاصة خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يحظى بتأيد كبير من قبل مجلس الادارة ويتفاهم مع اللاعبين.

 

رابع الأمور، تتجسد في عودة أتوبيس الصفقات ودخول عدد كبير من الوسطاء، عكس ما كانت في العهود السابقة التي تتم في أضيق الحدود، بالإضافة إلى عودة التحكمات في التشكيل، بما يؤدي إلى هجرة العديد من النجوم عن الزمالك.

 

وخامس المسببات تعود إلى عدم منح الفرصة لبعض الأسماء مثل ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، وأحمد سليمان المرشح السابق على رئاسة الزمالك في الفترة المقبلة، رغم أنهم أفضل منه على الصعيد الإداري، وفقاً لما أشار إليه رموز نادي الزمالك.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …