fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

أون سبورت: موسيماني وصل إلى طريق مسدود مع نجم الأهلي والرحيل أصبح نهائي

تعددت الأقاويل حول نجم النادي الأهلي المستبعد من صفوف الفريق الكروي الأول، والذي يعد ضمن أحد أحدث الصفقات التي أبرمها النادي الأهلي ولم يحصل على الفرصة الكاملة مع الفريق الكروي الأول.

 

كشف سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي وصل في علاقته مع محمود عبدالمنعم “كهربا” إلى طريق مسدود.

 

وأضاف زاهر: “أنا لا اقيم كهربا بأنه لاعب كبير أو غير كبير، ولكن تحدثنا كثيراً بأن الكيماء بين موسيماني وكهربا لم تكن على نفس القدر دائماً”.

 

ويرى زاهر أن لاعب بحجم كهربا من الصعب أن يجلس على دكة البدلاء، وأنه خرج من القائمة أكثر من مرة، ما يعني أن اللاعب سوف يكون خارج الفريق خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن موسيماني لا يرى في كهربا أنه لا يستطيع أن ينافس، وأنه يكاد من المستحيل أن يخوض كهربا على الإطلاق المباريات في ظل تواجده خلال الفترة الحالية.

 

وشدد زاهر، على أن كيمياء اللاعب ليست كما يرام مع المدير الفني، وأنه من الصعب أن يحصل على فرصة مع موسيماني، في ظل وجود عناصر كثيرة مع المدير الفني والبدائل العديدة التي تكفل له تحقيق كل الصعاب والفوز بكل المباريات.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يضع بنود نارية قبل التفريط في نجمه الأهم والأوروبي يقدم عرض جديد

وأوضح زاهر أن الفريق الآن أصبح ممتليء بالنجوم الذين لا يحصوا ولا يعدوا، وأن موسيماني يستطيع أن يضع 11 لاعب في الملعب ويستطيع من خلالهم أن يحقق ما يريد نظراً لتعدد النجوم داخل الفريق.

 

وتابع: “كهربا لاعب ذو مزاج خاص، وأنه لا يستطيع المدير الفني أن يعمل معه بناء على هذا النظام، خاصة أن موسيماني يقدم كرة ممتعة ويفوز، واللاعب الكبير إذا لم يخوض المباريات بانتظام لن يكون في المنتخب الوطني ولا يوجد في كأس الأمم الإفريقية أو كأس العالم للأندية أو كأس العالم الآخر”.

 

وشدد زاهر أن مستوى كهربا هو الذي يحدد مصيره، مشدداً على أن كهربا لاعب كبير للغاية، ولا يستطيع أحد أن يتحدث عن مستواه الفني، لأنه يؤدي بكل اجتهاد عندما يطلب منه ذلك.

شاهد أيضاً

إمام عاشور حديث الساعة.. 3 قرارات إجبارية تحسم بيع نجم الأهلي وقصة تركي أل الشيخ

لا يتوقف الحديث والبحث عبر محركات البحث خلال الساعات الماضية سوى عن إمام عاشور نجم …