fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

عاجل.. الأهلي يفتح الملفات الشائكة المسكوت عنها في صفوف الفريق

فتح الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء عدد وافر من الملفات المسكوت عنها في الصفوف خلال الفترة الجارية، وذلك على خلفية رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق للفريق أمس الأول.

 

ويخطط الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، ويريد أن يضع النقاط على الحروف في الصفقات المقرر أن يحصل عليها مع وضع الميزانيات الخاصة بكل صفقة.

 

واستطاع النادي الأهلي أن يحسم توقيع أكثر من لاعب على رأسهم شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، بالإضافة إلى وضعه الرتوش الأخيرة على صفقة محمد رضا “بوبو”، بالإضافة إلى المساعي الرائدة لضم العديد من اللاعبين الآخرين.

 

إقرأ أيضاً:

الاهلي يبلغ محمد هاني بموقفه النهائي من قائمة الموسم الجديد.. نكشف القرار

 

ويكثف النادي الأهلي من جلساته مع أفراد الجهاز المعاون المتواجدين، بالإضافة إلى لجنة التخطيط بالفريق، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة من أجل الاستقرار على الصفقات الجديدة.

 

ويناقش النادي الأهلي أيضاً ملف اللاعبين الراحلين، بالإضافة إلى اللاعبين الأجانب المقرر أن يرحلوا عن الصفوف الحمراء، بالإضافة إلى اللاعبين الآخرين الذين مازالوا يسعون إلى التواجد على رأس اللاعبين المقرر أن يتم الحصول عليهم.

ومن الملفات الشائكة أيضاً ملف اللاعبين الراحلين على سبيل الإعارة، والآخرين العائدين من الإعارة مرة أخرى من أجل حسم كل الأمور الخاصة بالصفقات التي سوف يحصل عليها الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

 

ويناقش الكابتن الخطيب مع الفريق الأحمر كل التفاصيل الخاصة بالحصول على الصفقات الجديدة، بالإضافة إلى اللاعبين الآخرين المقرر الحصول عليهم، والمعارين والأجانب الذين جاءت إليهم العديد من العروض.

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …