fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الأهلي يستقر على التخلص من ثنائي خط الوسط بشكل عاجل لهذه الأسباب

استقر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على التخلص من ثنائي خط الوسط خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في ظل عدم الحاجة لجهودهما خلال الفترة الجارية.

ويبحث النادي الأهلي التخلص من عدد وافر من اللاعبين الذين يحتاجون إلى الخروج بشكل نهائي من الفريق والاستفادة المادية منهم، أو الذين يرغبون في الرحيل على سبيل الإعارة من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة والدرجة التي من خلالها يصبحون متميزون في الفريق.

ويسعى الفريق الأحمر إلى الحصول على أعلى مقابل مادي جراء اللاعبين المقرر أن تحصل عليهم الأندية خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة للفريق إلى إجراء عدد من التغييرات في اللاعبين أصحاب المراكز المهمة.

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يتفاوض مع ثلاثي الأهلي وشرط واحد لموافقة الخطيب

ويريد الأهلي أن يتخلص من محمد فخري لاعب قطاع الناشئين بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى إعارة محمد محمود من أجل زيادة مستواه الفني بهدف أن يعود إلى القلعة الحمراء بصورة أفضل مما عليها حالياً.

ويريد الأهلي أن يتخلص من فخري بعد الأداء المتواضع الذي قدمه في الصفوف الحمراء، بالإضافة إلى المساعي الأخرى للحصول على بدائل جيدة في هذا الصدد، مع تواجد الفريق الأحمر في موسم مليء بالمساعي القوية للحصول على اللاعبين المميزين.

ونصح مقربين من محمد محمود، ضرورة أن يستمر في تقديم المستوى والأداء المميز في نادي آخر من أجل أن يعود مرة أخرى إلى الصفوف الحمراء جاهزاً بكل الامكانيات المميزة التي تجعله يتواجد على رأس قائمة الفريق واللاعبين مرة أخرى بعد العودة.

محمود من اللاعبين المميزين الذين كان لهم شأن كبير في صفوف وادي دجلة، ولكن جاء إلى صفوف النادي الأهلي وأصبح يعاني من إصابات كثيرة وتأهيل خاطيء ساهم في تأخر عودته بشكل طيب إلى الملاعب مرة أخرى.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

كولر لإدارة الأهلي: أريد استمرار نجم الفريق موسمين وترضيته مالياً

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قراره إلى مجلس إدارة الفريق ولجنة الكرة …