fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي ينفي استقدام مدافع الفريق ويوضح حقائق جديدة عن الصفقة الأهم

يستهدف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي الحصول على عدد من اللاعبين المميزين في توليفة انتقالات يناير المقبلة والمقرر أن يتم الاستقرار عليهم خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد عبدالمنعم لاعب الفريق ومدافع فيوتشر الذي تمت استعارته من الأهلي مستمر مع ناديه الحالي خلال الفترة الجارية.

 

ونفى مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، ما تردد بشأن نية موسيماني قطع إعارة اللاعب والحصول عليه في الانتقالات الشتوية المقبلة، وأن المدير الفني للفريق الكروي الأول يتطلع إلى الحصول على عدد من الصفقات الصيفية.

 

وشدد المصدر، على أن موسيماني يضع عينه على عدد من اللاعبين المميزين في الدفاع، بالإضافة إلى الحصول على لاعبين آخرين يمتلكون إمكانيات قوية وخبرة طويلة في الدوري.

 

وأوضح المصدر، أن موسيماني يريد في الدفاع لاعبين مميزين من ناحية الالتحامات القوية والمميزة، والتي يرغب في أن يكونوا على نفس قدر بدر بانون وياسر إبراهيم وأيمن أشرف.

 

إقرأ أيضاً:

بعد قراره الأخير.. نجم الزمالك يفاضل بين التوقيع للأهلي وعروض الخليج

وتعرض محمود متولي مدافع الفريق إلى عدد من الإصابات، والتي تسببت في إحباط المدير الفني والذي كان يرغب في استمرار اللاعب بشكل لائق في التدريبات من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة مع اللاعبين المتواجدين حالياً.

 

ورفض النادي الأهلي في وقت سابق الاستغناء عن رامي ربيعة مدافع الفريق، مشدداً على رغبته في الإبقاء عليه خلال الفترة المقبلة نظراً لعدم وجود بدائل خلال المرحلة الحالية.

 

وأوضح المصدر أن أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي والذي انضم مؤخراً إلى المنتخب الوطني من أفضل اللاعبين الذين يرغب موسيماني في الحصول عليهم من أجل تدعيم الدفاع الذي ظهرت فيه العديد من الثغرات التي مازالت تؤرق موسيماني.

 

وأفادت مصادرنا أن البنك الأهلي مازال متمسك بلاعبه ويرفض التفريط فيه لصالح النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يتطلع إلى أن يكون اللاعب متواجداً في التوليفة المميزة التي يعتمد عليها.

 

وأوضح المصدر أن البنك الأهلي يماطل في الصفقة من أجل الحصول على العديد من الأموال من صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، ولكن الفريق الكروي الأول يسعى إلى الحصول على هدفه.

 

ويرغب ياسين في ارتداء القميص الأحمر خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يرغب في الاحتفاظ بمركزه في المنتخب الوطني من أجل الظهور الدائم في المباريات.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …