fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

عاجل| الموت يُفجع نجم الأهلي قبل دوري أبطال إفريقيا والكشف عن رد فعل زملائه

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، في دوري أبطال إفريقيا.

 

وتلقى حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خبرًا حزينًا اليوم السبت، بوفاة جدة زوجته قبل أيام من البطولة الإفريقية.

 

وأعلن حسين الشحات، وفاة جدة زوجته، عبر حسابه الرسمي على “فيس بوك”، حيث كتب قائلًا: “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى جدة زوجتي”.

 

وسارع زملاء اللاعب ونجوم الفريق على تقديم واجب العزاء للشحات في وفاة جدة زوجته، على أن يتلقى العزاء في وفاتها بالساعات القليلة المقبلة.

 

من ناحية أخرى، منح محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف على الكرة، الضوء الأخضر إلى أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء، بتعديل عقود محمد مجدي قفشة وحسين الشحات ثنائي الفريق، قبل غمار المعترك الإفريقي.

 


واستغل مسؤولو النادي الأهلي الانتهاء من ملف الصفقات الجديدة والراحلين عن صفوف الفريق، لعقد جلسات منفردة مع حسين الشحات وقفشة وإبلاغهم بزيادة راتبيهما بداية من الموسم الكروي الجديد.

 

وأوصى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، بضرورة إنهاء ملف زيادة رواتب حسين الشحات وقفشة، خاصة أن الأخير يستعد لعقد قرانه خلال الأيام القليلة المقبلة مستغلا فترة التوقف الدولي.

 


ومن المقرر أن يصل راتب قفشة وحسين الشحات خلال الموسم الجاري إلى 6 ملايين و500 ألف جنيه بعدما تم زيادة راتبيهما بنسبة غير كبيرة، وذلك في ظل استعداد إدارة النادي لتمديد وتعديل عقود الثنائي بداية من الموسم الكروي المقبل.

إقرأ أيضًا:

عاجل| نجم الأهلي يُحدد موعد اعتزاله والكشف عن خطوته المقبلة

جاء ذلك بعدما أبدى الثنائي غضب شديد في وقت سابق، بسبب تأجيل ملف تعديل عقودهم، ورفع رواتبهم السنوية، رغم الحصول على وعود متعددة من مجلس إدارة النادي، باتخاذ الخطوة منذ مدة.

 

وحصل الثنائي على وعود بتعديل عقودهم، عقب رفضهم الرحيل في الانتقالات الصيفية الجارية، رغم قوة العروض التي تلقوها من الدوريات الأخرى.

 


ويستعد الفريق الأحمر لمواجهة فريق نادي الحرس الوطني بطل النيجر، في المباراة المقرر إقامتها منتصف شهر أكتوبر المقبل، في ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

وقام مسئولو الأهلي الأيام الماضية إجراءات السفر إلى النيجر لمواجهة فريق الحرس الوطني في بطولة أفريقيا، وطلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي من الجهاز الإداري للفريق تجهيز إجراءات السفر للنيجر لخوض هذه المباراة التى ستكون ضربة البداية، بدوري الأبطال.

 

وصعد فريق بطل النيجر ليضرب موعداً مع الأهلي في دور الـ32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق الفوز على مضيفه فريق لو ماساجير بطل بوروندي، بهدف دون مقابل فى المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات إياب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، ليحسم بطل النيجر تأهله لمواجهة الأهلي بمجموع المباراتين 2-1، بعد أن تعادل الفريقان ذهابا بنتيجة 1-1.


وتقام مباراة الذهاب بين الأهلى والحرس الوطني في النيجر يوم 16 أكتوبر، فيما تقام مباراة الاياب فى القاهرة أحد أيام 22- 23- 24 أكتوبر.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …