fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

عاجل| نجم الأهلي يُحدد موعد اعتزاله والكشف عن خطوته المقبلة

استقر نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على موعد اعتزاله مشوار كرة القدم والاكتفاء بما قدمه في مسيرته الكروية داخل الساحرة المستديرة.

 

ومن المقرر أن ينتهي عقد وليد سليمان صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، داخل الفريق بنهاية الموسم الجاري.

 

وأشار مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن اللاعب قرر الاعتزال عقب نهاية عقده بالموسم الجاري، وليس قبل ذلك.

 


وترددت أنباء قوية خلال الفترة الماضية، عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع وليد سليمان صانع ألعاب الفريق، من أجل اعتزال كرة القدم والتوجه للعمل الإداري داخل النادي.

 

وكان وليد سليمان جدد عقده مع النادي الأهلي في الموسم الماضي لمدة موسمين ويتبقى له موسم مع الفريق بالفترة المقبلة.

 

وأكد مصدر في تصريحات خاصة، أن الحاوي لا يفكر في اتخاذ تلك الخطوة وبريد الاستمرار مع الفريق حتى نهاية عقده.

 

وأضاف: “كل ما يتردد عن دخول مجلس إدارة النادي في مفاوضات مع اللاعب لإنهاء مشواره الكروي، غير صحيح ولم يتم وجود أي محادثات في هذا الشأن”.

إقرأ أيضًا:

 

خوفًا من الفتنة.. الخطيب يتراجع عن قراره الصارم تجاه ثنائي الأهلي

وتابع المصدر في تصريحاته لموقع أخبار الأهلي Ahly News: “الأهلي يحترم تاريخ اللاعب الكروي، حيث قرر أن يستمر في الملاعب حتى نهاية عقده والتتويج بمزيد من الألقاب قبل إسدال الستار على تاريخه”.

 

واختتم: “ولكن مع نهاية عقد اللاعب، سوف يتخذ قرار الاعتزال بالفعل ووضع حد لمسيرته بعد مشوار حافل بالإنجازات والالقاب الشخصية والجماعية، والتوجه للعمل الإداري”.

 

من ناحية أخرى، يستعد الفريق الأحمر لمواجهة فريق نادي الحرس الوطني بطل النيجر، في المباراة المقرر إقامتها منتصف شهر أكتوبر المقبل، في ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

وقام مسئولو الأهلي الأيام الماضية إجراءات السفر إلى النيجر لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في بطولة أفريقيا، وطلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي من الجهاز الإداري للفريق تجهيز إجراءات السفر للنيجر لخوض هذه المباراة التى ستكون ضربة البداية، بدوري الأبطال.

 

وصعد فريق الحرس الوطني ليضرب موعداً مع الأهلي في دور الـ32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق الفوز على مضيفه فريق لو ماساجير بطل بوروندي، بهدف دون مقابل فى المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات إياب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، ليحسم بطل النيجر تأهله لمواجهة الأهلي بمجموع المباراتين 2-1، بعد أن تعادل الفريقان ذهابا بنتيجة 1-1.

 

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلى والحرس الوطني في النيجر يوم 16 أكتوبر، فيما تقام مباراة الاياب فى القاهرة أحد أيام 22- 23- 24 أكتوبر.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الاثنين 29 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …

تعليق واحد

  1. إيه دا هو وليد سليمان لسه بيلعب اصلا
    هو مش اعتزل من ٣ سنين