fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

عاجل| المُثير للجدل يُدير مباراة الأهلي والإسماعيلي تحكيميًا وجماهير الأحمر تعترض على وجوده

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري برئاسة عصام عبدالفتاح، عن حكام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الإسماعيلي، بالدوري المصري الممتاز.

 

ويلتقي الفريقين في افتتاح مسابقة الدوري المصري الممتاز، مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

 

وأوضح عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد المصري لكرة القدم، أن محمد عادل سيكون حكمًا لمباراة الأهلي والإسماعيلي، فيما سيكون محمود ناجي سيكون حكمًا لمباراة الزمالك وإنبي.

 


وتابع: “اختيار عادل بسبب كفائته واللعب تحت الضغط وهو ما يساعد في خروج المباراة بشكل مثالي دون الكثير من الأخطاء التحكيمية”.

 


وأبدت جماهير الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا”، اعتراضها على وجود الحكم في المباراة، واصفة إياه بالمثير للجدل.


ويحصل لاعبي المارد الأحمر على راحة سلبية اليوم، على أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية مساء غدٍ الثلاثاء بملعب التتش بالجزيرة استعدادًا للمباراة المرتقبة.

إقرأ أيضًا:

 

 

خالد سليمان منافس الخطيب يكشف مفاجأة حول انسحابه من انتخابات الأهلي

ويحل الأهلي ضيفًا على الإسماعيلي، مساء يوم الأربعاء 27 أكتوبر الجاري، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن افتتاح مسابقة الدوري.

 


ولا تزال الشركة الراعية، تحاول نقل المباراة، بعدما أعلن الدراويش في بيان رسمي، منع بث مباراة الفريق أمام الأهلى على الهواء مباشرة والمقرر لها الأربعاء القادم فى افتتاح الدورى العام بنسخته الجديدة.

 

وأوضح الدراويش خلال بيانه، أن قراره جاء بسبب عدم سداد الشركة الراعية “برزنتيشن” مستحقات النادى المالية المتأخرة والمقدره بنحو 44 مليونا ونصف المليون جنيه.

 

 

من ناحية أخرى قرر مجلس الإدارة عدم دخول أية مواد إعلانية لمضمار ملعب برج العرب مع إخطار جميع الجهات المعنية،وذلك لحين سداد المبلغ بشكل كامل ، بغية الحفاظ على حقوق النادي.

 


ويرغب مسؤولي القلعة الصفراء، تحصيل كافة مستحقاتها عن الموسم الماضي، خاصةً أن الفريق يعاني من أزمة مادية وتوفير رواتب اللاعبين قبل انطلاق الموسم.

 


وأعلن الدراويش، في وقت سابق تمسكهم بخوض المباراة على ملعب الإسماعيلية، خاصةً أنه صاحب تنظيم المباراة حسب جدول المسابقة، وأحقيته في اللعب وسط جماهيره.

 


وأعلن أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية للمحترفين، عن النجاح في التوصل لاتفاق بشأن حضور 2000 مشجع بمباريات الموسم الجديد.

شاهد أيضاً

بديل علي معلول في الأهلي.. كولر يلجأ إلى “الجوكر” أمام الاتحاد السكندري

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على بديل الدولي التونسي …