fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

ليس أجاي.. خالد الغندور يفجرها ويعلن رحيل الثنائي الأجنبي من قائمة الاهلي في يناير

فجر الإعلامي خالد الغندور المنتمي لنادي الزمالك، مفاجأة مدوية وذلك بعد أن تحدث عن قائمة الأجانب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.



وتضم قائمة الأجانب في صفوف النادي الأهلي، 5 لاعبين على النحو التالي: المغربي بدر بانون والجنوب أفريقي بيرسي تاو والموزمبيقي لويس ميكيسوني والتونسي علي معلول والمالي أليو ديانج.


في الوقت الذي يتواجد خلاله المحترف النيجيري جونيور أجاي، على قائمة الانتظار في صفوف القلعة الحمراء.



وقال الإعلامي خالد الغندور في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “هناك عدم اقتناع داخل صفوف النادي الأهلي بخدمات المحترف المغربي بدر بانون”.



وأضاف “جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، استقر بشكل كبير على خطوة بيع بدر بانون في انتقالات شهر يناير حال وصول عرض مناسب للحصول على خدماته”.



وتابع “بدر بانون غير مقنع في القلعة الحمراء، وبنسبة كبيرة اللاعب سيكون خارج القلعة الحمراء، سواء في انتقالات يناير أو في نهاية الموسم الحالي”.

تابع ايضا..

حلم “تركي أل الشيخ” المؤجل يقترب من الحدوث داخل الأهلي وترقب مصري سعودي


وكشف “الأهلي لن يعلن عن تجديد عقد المحترف التونسي علي معلول، وبنسبة كبيرة اللاعب سوف يغادر القلعة الحمراء”.



وتحدث عن نادي الزمالك قائلا “أشرف بن شرقي ايضا لن يجدد عقده مع نادي الزمالك في الفترة المقبلة، وسوف يرحل عن صفوف الفريق”.



-قرار من موسيماني بشأن محمود كهربا



وفي نفس السياق، استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على خطوة الاعتماد على خدمات محمود كهربا في التشكيل الأساسي خلال الفترة المقبلة.



ويأتي قرار بيتسو موسمياني بمشاركة محمود كهربا في المباريات وذلك رغم المنافسة الشرسة تحت رأس الحربة، ووجود العديد من العناصر المميزة في الوقت الحالي.

-موسيماني يكثف التعليمات لعلاج أزمات خط الدفاع



وعلى الناحية الآخرى، قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تكثيف الجلسات مع عناصر خط الدفاع وذلك من أجل حل العديد من الأزمات والمشاكل التي تظهر في صفوف الفريق وتحديدا بالخط الخلفي.

ويتخوف بيتسو موسيماني، من ظهور هذه الأخطاء في مباريات الدوري الممتاز، وتكرار ما حدث في الموسم المنقضي بعد أن خسر الفريق الأحمر لقب الدوري في الأمتار الآخيرة.

 

 

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …