fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بعد الكشف عن لونين فقط.. مصدر يكشف لـAhly News موعد ظهور قميص الأهلي الثالث ولونه المفاجئ

أعلن الحساب الرسمي للنادي الأهلي صباح اليوم عن قمصان الفريق الجديدة، والتي سيشارك بها خلال منافسات الموسم الجديد.

 

الأهلي يبدأ مشواره في مسابقة الدوري المصري الممتاز، عندما يحل ضيفًا على الإسماعيلي، مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى.

 

وكشف المارد الأحمر النقاب عن قمصان الفريق، والتي جاءت باللونين الأحمر بجانب اللون الأسود المقرر له أن يكون لون القميص الثاني للفريق، حيث سيحمل القميص النجمة العاشرة وسيظهر خلال مواجهة الإسماعيلي بافتتاح الدوري المصري.

 

وكان لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حرصوا على عقد جلسة تصوير بالقمصان الجديدة داخل مقر النادي بالجزيرة يوم الأربعاء الماضي.

 

 

ولم يكشف النادي الأهلي، عن قميصه الثالث والذي كان من المقرر أن يتواجد في الإعلان عن القمصان، ولكن تم تفضيل التأخر في إعلانه.

إقرأ أيضًا:

 

عاجل| المُثير للجدل يُدير مباراة الأهلي والإسماعيلي تحكيميًا وجماهير الأحمر تعترض على وجوده


وكشف مصدر داخل إدارة النادي في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن سبب تأخر الاعلان عن القميص الثالث هو رغبة من الشركة الراعية.

 

وتابع: “تم الاتفاق مع الشركة الراعية على تأخر الاعلان عن القميص الثالث، على أن يتم وضع موعد مبدئي لظهوره وهو أن يكون بداية دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا”.

 

واختتم: “من المقرر أن يحمل القميص الثالث اللون التركوازي والذي سيكون بمثابة المفاجأة للجماهير الحمراء في كل مكان”.

 

من ناحية أخرى يعود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى تدريباتهم الجماعية مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في افتتاح الدوري.

 

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، منح اللاعبين راحة سلبية من تدريبات اليوم، من أجل منحهم فرصة لالتقاط الأنفاس.

 

وحقق الأهلي تأهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، عقب عبور عقبة الحرس الوطني بطل النيجر، بسباعية مقابل هدفين بمجموع مباراتي الذهاب والعودة لدور الـ32 بدوري الأبطال الإفريقي.

 

وكانت لجنة الحكام بالاتحاد المصري برئاسة عصام عبدالفتاح، أعلنت عن حكام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الإسماعيلي، بالدوري المصري الممتاز.

 

ويلتقي الفريقين في افتتاح مسابقة الدوري المصري الممتاز، مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

 

وأوضح عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد المصري لكرة القدم، أن محمد عادل سيكون حكمًا لمباراة الأهلي والإسماعيلي، فيما سيكون محمود ناجي سيكون حكمًا لمباراة الزمالك وإنبي.

شاهد أيضاً

3 تعديلات في تشكيل الأهلي ضد مازيمبي خلال جولة الإياب الحاسمة.. تابع موقف إمام عاشور

يستعد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مواجهة الإياب أمام فريق مازيمبي الكونغولي …