fbpx
السبت , 4 مايو 2024

موسيماني يفاجئ الإسماعيلي بثنائي غير متوقع في التشكيل الأساسي بالدوري

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الاستعانة بخدمات ثنائي مفاجئ، خلال مواجهة الإسماعيلي بافتتاح الدوري المصري الممتاز.

 

وأوقعت قرعة بطولة الدوري العام، الأهلي في مواجهة الإسماعيلي، بأولى مباريات المسابقة، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

 

وقرر المدير الفني، الدفع بخدمات أحمد عبد القادر صانع ألعاب الفريق، بالتشكيل الأساسي على حساب طاهر محمد طاهر والذي يتراجع مستواه الفني مؤخرًا.

 

عبدالقادر عاد إلى المارد الأحمر بالموسم الجديد، عقب نهاية فترة إعارته إلى نادي سموحه، الذي خاض معه الموسم الماضي وأبلى بلاءً حسنًا.

 

كما يدرس موسيماني، الدفع بخدمات مواطنه بيرسي تاو مهاجم الفريق الجديد، في أولى المباريات للاستفادة من قدراته الفنية.

 

مباراة الإسماعيلي، سوف تشهد أول حضور للاعب الجنوب إفريقي بعد غيابه عن مباريات الكأس ومباراة السوبر المصري، بسبب إصابة تعرض لها مع منتخب بلاده في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة.

 

وتعاقد النادي الأهلي مع تاو، قادمًا من صفوف برايتون الإنجليزي، في صفقة كلفت خزائنه مليون و 800 ألف دولار، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية.

 


ومن المقرر ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في افتتاح الدوري.

إقرأ أيضًا:

 

 

بعد الكشف عن لونين فقط.. مصدر يكشف لـAhly News موعد ظهور قميص الأهلي الثالث ولونه المفاجئ

يأتي ذلك بعد نهاية الراحة السلبية، التي منحها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لللاعبين اليوم، من أجل منحهم فرصة لالتقاط الأنفاس.

 

ونجح الأهلي مؤخرًا في التأهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، عقب عبور عقبة الحرس الوطني بطل النيجر، بسباعية مقابل هدفين بمجموع مباراتي الذهاب والعودة لدور الـ32 بدوري الأبطال الإفريقي.

 

وكشف عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن حكام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الإسماعيلي، بالدوري المصري الممتاز.

 

ومن المقرر أن يلتقي الفريقين في افتتاح مسابقة الدوري المصري الممتاز، مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

 

وأكد عبد الفتاح في تصريحات له أمس، أن محمد عادل سيكون حكمًا لمباراة الأهلي والإسماعيلي، فيما سيكون محمود ناجي سيكون حكمًا لمباراة الزمالك وإنبي.

شاهد أيضاً

الكشف عن تفاصيل إصابات لاعبي الأهلي قبل مواجهة سموحة في الدوري

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن آخر تطورات حالة المصابين داخل القلعة الحمراء، قبل …