fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

شكرا لحسن تعاونكم معانا.. مرتضى منصور يقدم هدية ثمينة إلى الأهلي

على طريقة محسن ممتاز في فيلم “جمعة الشوان” (ِشكراً لحسن تعاونكم معنا)، عاد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق إلى قيادة الأمور، وأعلن منصور في وقت سابق أنه يهدف إلى عدم العودة بشكل رسمي خلال الفترة الجارية، إلا بعد انتهاء الفريق من مباراة الأهلي المقبلة في الدوري.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره الزمالك في المباراة المقررة يوم الخامس من نوفمبر المقبل، بينما يتطلع الفريق الأبيض إلى توجيه الانتقام إلى الأحمر بعد التغلب عليه لعدد من المرات السابقة محلياً وإفريقيا.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن لاعبي الفريق الكروي الأول للزمالك “مرعوبين” من عودة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ما يصب في خدمة الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، ويسهل مأموريته في مباراة القمة والدوري العام والبطولات المحلية بشكل خاص.

 

وأضاف المصدر، أن لاعبي الزمالك يروا في عودة مرتضى منصور مرة أخرى سوف تجعل الفريق يعود إلى الخلف، خاصة أن عودته سوف تجعل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك يرحل، على عكس ما كان يروح مرتضى بأنه لن يمس قوام فريق الكرة.

إقرأ أيضاً:

ننفرد بالتفاصيل| رد قوي من الخطيب ضد كارلوس كيروش.. قرار جديد مع الثنائي

وشدد المصدر على أن شيكابالا أحد اللاعبين الذين لا يرحبون بعودة منصور مرة أخرى، خاصة بعد تعرضه لعدد من الإهانات السابقة على يد رئيس النادي، وطالب من ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق التدخل في فترة سابقة.

 

وأوضح المصدر، أن اللاعبين يريدون أن يظل الاستقرار الذي ينعم به فريق الكرة قائماً خلال هذه الفترة، خاصة أن عودة منصور للصفوف البيضاء سوف تجعل اللاعبين يفقدون التناغم، وقد تثار العديد من المشاكل الأخرى في فريق الكرة.

 

ومن المتوقع أن في عودة مرتضى مرة أخرى، تعرضه لانتكاسة قوية في نادي الزمالك، قد تسهل من موقف نادي الأهلي في حسم بطولة الدوري والبطولات المحلية، وتجعل صراع إفريقيا خالياً له من جديد.

 

وقبلت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة طعن مرتضى منصور الذي طالب فيه بإلغاء قرار تجميد مجلس الزمالك، ما يؤكد عودة مجلس إدارة نادي الزمالك المنتخب لحين انتهاء مدته قبيل المنافسة على الانتخابات الجديدة إذا ترآى للجهاز الفني ذلك.

شاهد أيضاً

لأول مرة في الموسم.. نجم الأهلي يقترب من التشكيل الأساسي أمام الاسماعيلي

اقترب نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من العودة إلى التشكيل الأساسي في مباراة الأهلي …