fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

عاجل.. النسخة المتطورة من فايلر| موقع أوروبي يكشف اسم المدير الفني الجديد للأهلي

بعد رفض السويسري رينيه فايلر المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي تولي المسئولية الفنية من جديد لصفوف الفريق الأحمر، وذلك بسبب مخاوفه مما يحدث في دوري أبطال إفريقيا، وعدم تقبله العيش في مصر أو إفريقيا بشكل عام.

ووفقاً لموقع Nau السويسري، فإن المدير الفني مارسيل كولر، أحد المرشحين لتولي القيادة الفنية للقلعة الحمراء رسمياً في الموسم الجديد، وقبل انطلاق المعسكر الذي يجرى الإعداد له على قدم وساق في هولندا.

إقرأ أيضاً:

صفقة قوية.. الأهلي يلجأ للسلاح القديم من أجل التغلب على المزايدات المحلية

وشدد التقرير على أن المدير الفني السويسري الذي كان على مقربة من قيادة منتخب بولندا في وقت سابق، أصبح أول المرشحين رسمياً لقيادة النادي الأهلي، وأنه بصدد توقيع عقد جديد مع القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

وتتشابه طريقة لعب كولر، مع مواطنه رينيه فايلر المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، والذي كان على مقربة من العودة، ولكنه وفقاً لمصادر مقربة رفض العرض بشكل رسمي وبطريقة مهذبة بدون افتعال أية أمور أو مشاكل.

وكان مارسيل كولر قريباً من تدريب المنتخب البولندي، ولكنه خضع لعملية في الركبة حالت دون إتمام المفاوضات بين الجانبين، حيث أصبح حالياً من المقربين لخلافة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق للقلعة الحمراء.

ومن المقرر أن تكشف الساعات القليلة المقبلة عن كافة التفاصيل الرسمية، وذلك في إطار رغبة الأهلي لحسم اسم المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء قبل أيام قليلة من انطلاق المعسكر الاستعدادي في هولندا للموسم الكروي الجديد.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …