fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عاجل| بيرسي تاو يتسبب في أزمة عنيفة داخل أسوار الأهلي.. [فتش عن بيتسو]

تسبب بيرسي تاو جناح الفريق النادي الأهلي، في أزمة قوية داخل أوضة اللبس داخل صفوف القلعة الحمراء في الوقت الحالي.

 



ويستعد الفريق الأحمر لخوض مواجهة طلائع الجيش في الجولة رقم 16 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، ومن المقرر أن يقام اللقاء على ملعب الأهلي وي السلام.

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تمكن من حسم التأهل للدور نصف النهائي، في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد الفوز على الرجاء المغربي بنتيجة 3/2 بمجموع المباراتين.

 

-بيرسي تاو يتسبب في أزمة عنيفة داخل الأهلي

 

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن هناك حالة من الغضب تسيطر على أكثر من لاعب في صفوف الفريق الأحمر بسبب اصرار بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر على مجاملة بيرسي تاو.

 

وهناك غضب من جانب بعض اللاعبين وذلك بسبب مجاملة بيتسو موسيماني للمحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو، واصراره الشديد على الدفع به في المباريات سواء في طريقة اللعب 4/2/3/1 أو في طريقة 4/3/3.

 

 

وعلى رأس العناصر الغاضبة من اصرار بيتسو موسيماني على مشاركة بيرسي تاو، الثنائي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة.

 

شاهد ايضا..

 

بعد توصية تقرير موسيماني.. صفقة “اتنين في واحد” داخل الأهلي

 

وكان مدرب النادي الأهلي قد قرر الاعتماد على خدمات بيرسي تاو في مركز المهاجم الصريح خلال لقاء الإياب أمام الرجاء المغربي وهو ما تسبب في انزعاج محمد شريف.

 

نفس الأمر حاول بيتسو موسيماني القيام به بعد الدفع باللاعب بيرسي تاو خلال بعض المباريات المحلية في مركز رقم 10 وهو ما تسبب في ابعاد محمد مجدي أفشة عن المشاركة الأساسية.

 

ويرى بيتسو موسيماني أن مشاركة بيرسي تاو بشكل مستمر سوف تساعد اللاعب على استعادة حالته الفنية والتهديفية مع الفريق الأحمر والتي كان قد بدأ الموسم بها.

 


في الوقت الذي خرج خلاله حسام حسن من حسابات بيتسو موسيماني في الفترة الماضية، في ظل دخول بيرسي تاو حسابات بيتسو موسيماني للعب في مركز المهاجم.

 


ويطمح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على طلائع الجيش بالمواجهة المقبلة، وذلك من أجل تعويض الخسارة الأولى له في الجولة الماضية بعد الهزيمة من المصري البورسعيدي بهدف نظيف على ملعب برج العرب.

 

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …