fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

كاف يعلن موعد مباراتي الأهلي مع وفاق سطيف رسميا.. وضربة استباقية من موسيماني

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد مواجهتي النادي الأهلي مع فريق وفاق سطيف الجزائري وذلك في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد لقاء الذهاب بين الأهلي ووفاق سطيف الجزائري رسميا


قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إقامة مواجهة الأهلي وبطل الجزائر وذلك يوم 7 مايو المقبل خلال جولة الذهاب التي سوف تقام في القاهرة.


-موعد لقاء الإياب بين الأهلي وبطل الجزائر رسميا

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الموعد النهائي للقاء الإياب حيث من المقرر أن يقام يوم 14 مايو في الجزائر.

شاهد ايضا..

أخبار الأهلي.. حقيقة انضمام رولاني مكوينا للعمل مع موسيماني في منصب المدرب العام

-أول قرار من موسيماني قبل خوض مواجهة وفاق سطيف

طلب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، من الطاقم الإداري بالفريق الأحمر تجهيز  جميع مواجهات الفريق الجزائري خلال دور المجموعات ومباراتي الترجي التونسي.

ويسعى مدرب القلعة الحمراء للتعرف على نقاط القوة والضعف للمنافس، وذلك بهدف الوصول إلى أفضل طريقة لعب وتشكيل، في ظل طموحات الفريق الأحمر بالمنافسة على حصد اللقب القاري للمرة الثالثة على التوالي.

-تاريخ مواجهات الأهلي مع وفاق سطيف

وكان النادي الأهلي قد تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ليواجه وفاق سطيف الجزائري   بعد تجاوزه عقبة الرجاء البيضاوي المغربي في ربع النهائي بـ 3-2 مجموع المباراتين.

في حين تأهل الفريق الجزائري بتجاوز عقبة الترجي التونسي بنتيجة 1-0 بمجموع المباراتين، حيث انتهى اللقاء الأول في الجزائر بدون أهداف، قبل أن يتفوق وفاق سطيف في تونس على الترجي.


وتعتبر المرة الثالثة التي يواجه الأهلي وفاق سطيف في نصف نهائي دوري الأبطال بعد أن التقيا مرتين وتأهل كل فريق مرة على حساب الاخر


ولعب الأهلي مع وفاق سطيف في 5 مباريات حقق كل فريق الفوز في مباراتين وتعادلا في مباراة واحدة.


المواجهة الأولى كانت في نصف نهائي دوري الأبطال 1988 وفاز وفاق سطيف بالجزائري بهدفين نظيفين بالجزائر، وفاز الأهلي بالقاهرة بنفس النتيجة وفاز الوفاق بركلات الترجيح 4-2
.


تقابل الفريقين من جديد في السوبر الأفريقي 2015 وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما وفاز وفاق سطيف بركلات الترجيح 6-5
 ،ولعبا في نصف نهائي دوري الأبطال 2018 وفاز الأهلي بالقاهرة 2-0  وخسر بالجزائر 2-1.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …