fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

أحمد حمدي عبد القادر يربك الأهلي وموسيماني.. وتهديد إلى نجم أفريقيا

يواصل النادي الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، التحضير بشكل قوي لخوض مواجهة طلائع الجيش في الأسبوع الـ16 لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي وطلائع الجيش في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، على ملعب الأهلي وي السلام.

-أحمد حمدي عبد القادر يربك الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش

طلب الطاقم الطبي بالنادي الأهلي الذي يقوده أحمد أبو عبلة، عدم مشاركة أحمد حمدي عبد القادر في مواجهة طلائع الجيش، وذلك بعد أن اشتكى من كدمة في الكتف.

وتعرض أحمد حمدي عبد القادر إلى كدمة خلال مشاركته في الشوط الثاني من لقاء الإياب أمام الرجاء المغربي.

ومن المقرر أن يخضع أحمد حمدي عبد القادر إلى برنامج تأهيلي وعلاجي في الوقت الحالي، وذلك من أجل تجهيزه للفترة المقبلة.

ويتخوف الطاقم الطبي بالنادي الأهلي، من حدوث أي مضاعفات طبية للاعب أحمد حمدي عبد القادر خاصة أن الفريق الأحمر ينتظره مجموعة من المباريات الهامة على المستوى المحلي والقاري.

وسوف يلتقي الفريق الأحمر بعد لقاء طلائع الجيش، مع فريق سيراميكا كليوباترا يوم السبت المقبل، قبل أن يستعد لخوض مواجهتي وفاق سطيف في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

شاهد ايضا..

عاجل| بيرسي تاو يتسبب في أزمة عنيفة داخل أسوار الأهلي.. [فتش عن بيتسو]

-تهديد إلى محمد عبد المنعم رغم دخول التشكيل المثالي لدوري أبطال أفريقيا

واصل الجهاز الفني للنادي الاهلي، بقيادة بيتسو موسيماني تحذير محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر من العصبية الزائدة خلال المباريات.

وطلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، من محمد عبد المنعم المزيد من ضبط النفس، وعدم الصدام مع الحكام وذلك لتجنب حصوله على بطاقات صفراء بشكل مستمر.

وكان محمد عبد المنعم قد دخل التشكيل المثالي من جانب القلعة الحمراء في جولة الإياب بعد أن قاد القلعة الحمراء لتحقيق التعادل خارج الديار أمام فريق الرجاء المغربي.

ويعتبر محمد عبد المنعم من العناصر التي فرضت نفسها بشكل رائع على تشكيل القلعة الحمراء، وتحديدا منذ قطع إعارته خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في شهر يناير من صفوف فريق فيوتشر إف سي، بعد التألق مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية.

شاهد أيضاً

كولر يحسم موقفه من تجديد عقد “المنبوذ” داخل الأهلي.. ومفاجأة حسام حسن

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من فكرة …