fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

عاجل.. رابطة الأندية تعلن موقفها من تأجيل مباراة الأهلي ضد إيسترن كومباني بالدوري بسبب نهائي إفريقيا

حسمت رابطة الأندية المحترفة المصرية لكرة القدم، موقفها من تأجيل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد إيسترن كومباني، ضمن منافسات الدوري المصري.

وكان النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تقدم بطلب تأجيل المباراة المقرر لها يوم 25 من الشهر الجاري، بسبب الاستعداد لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأعلنت رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب اليوم، عن رفض تأجيل اللقاء المحدد له يوم الأربعاء 25 من الشهر الجاري، على ملعب الأهلي والسلام.

وجاء رفض الأندية، بسبب وجود وقت كافي للمارد الأحمر بين المباراتين، حيث تقام مباراة الفريق ضد الوداد المغربي، يوم 30 من نفس الشهر.

ويستعد المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لخوض نهائي دوري الأبطال الإفريقي يوم 30 مايو الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، للمرة الخامسة عشر في تاريخه والثالثة على التوالي.

ونجح المارد الأحمر، في التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما أقصى نظيره وفاق سطيف الجزائري، بنتيجة 6-2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

من ناحية أخرى واصل الفريق الأحمر تدريباته الجماعية بشكل مباشر ودون أي راحة اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة إنبي، بالدوري العام.

إقرأ أيضًا:

هل هي بداية التمرد للرحيل؟.. مصدر يكشف سبب غياب موسيماني عن مران الفريق

واستأنف الفريق مرانه الجماعي صباح اليوم، عقب التعادل السلبي بدون أهداف ضد البنك الأهلي، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب المقاولون العرب، لحساب مؤجلات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وشهد المران غياب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بسبب تعرضه لوعكة صحية منذ مباراة وفاق سطيف الجزائري بالجزائر في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان موسيماني تعرض لوعكة صحية أثناء وجود البعثة في الجزائر، إلا أنه قرر التحامل على نفسه والتواجد في مباراة الأمس.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، أن موسيماني يشكو من بعض الآلام ولكنه سوف يكون جاهز ومتواجد بشكل طبيعي خلال مباراة الفريق البترولي المقبلة بالدوري العام.

ويستعد المارد الأحمر في الوقت الحالي لمواجهة إنبي، مساء يوم السبت المقبل على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الجولة الخامسة عشر بالدوري المصري الممتاز.

وواصل الفريق الأحمر، سقوطه في مسابقة الدوري، حيث حصد 3 نقاط فقط من آخر أربع مواجهات، في مشوار المنافسة على لقب الدوري المصري.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …