fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

هل هي بداية التمرد للرحيل؟.. مصدر يكشف سبب غياب موسيماني عن مران الفريق

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، سبب غياب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، عن تدريبات الفريق، استعدادًا لمواجهة إنبي بالدوري العام.

ومن المنتظر أن يحل المارد الأحمر ضيفًا على إنبي، مساء يوم السبت المقبل على ملعب بتروسبورت، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وشهد مران الفريق الجماعي اليوم في التتش بالجزيرة، غياب المدير الفني عن الاشراف على التدريبات، وسط تساؤلات من الجماهير حول موقف المدرب ومدى تأثره بعروض الرحيل.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن موسيماني تغيب عن حضور تدريب اليوم بسبب الوعكة الصحية التي يعاني منها.

وتابع: “المدير الفني تعرض لوعكة صحية خلال وجود البعثة في الجزائر لخوض مباراة وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

وأضاف: “المدرب لم يتعافى من تلك الوعكة، وتحامل على نفسه بحضور مباراة البنك الأهلي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف”.

واختتم عن تأثر المدرب بعروض الرحيل وتحديدًا بعد إثارة الجدل حول عرض الريان القطري: “المدرب لم يعقد أي جلسات مع أندية أخرى، وهو مرتبط بعقد مع القلعة الحمراء وكل ما يثار غير صحيح”.

إقرأ أيضًا:

قائمة المصابين.. الأقرب للمشاركة من نجوم الأهلي أمام إنبي

وكان النادي الأهلي أعلن خلال شهر مارس الماضي، عن تجديد عقد المدرب الجنوب إفريقي لمدة موسمين مقبلين واستمراره على رأس القيادة الفنية.

جاء ذلك في الوقت التي أكدت فيه وسائل إعلامية وبعض الصحف القطرية، عن وجود اتفاق بين موسيماني ونادي الريان القطري، على تولي تدريب الفريق عقب نهاية دوري أبطال إفريقيا.

وأشارت التقارير، إلى أنه خلال وجود موسيماني في قطر وزيارة أكرم توفيق لاعب الفريق الذي يخوض برنامج تأهيلي للتعافي من إصابة الرباط الصليبي، عقد جلسة مع مسؤولي الريان القطري، لبحث إمكانية تولي المسئولية الفنية.

وتابعت: “المدرب الجنوب إفريقي أبدى موافقته بشكل مبدئي، ولكنه اشترط الاتفاق مع النادي الأهلي والحصول على موافقته من أجل الرحيل، والفريق القطري عرض عليه مبلغ 4 ملايين دولار سنويًا، على أن يكون وجوده عقب نهاية بطولة دوري الأبطال”.

وأضافت: “أثناء وجود حمد بن خليفة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم في زيارته للنادي الأهلي، عقد جلسة مع محمود الخطيب وطالب بالموافقة على رحيل موسيماني للريان، خاصةً أنه من أنصاره، عقب نهاية دوري أبطال إفريقيا، وهو ما أبدى بيبو مرونة عليه ولكن طالب بالانتظار حتى نهاية البطولة”.

وحرصت مويرا تيجالي زوجة المدير الفني، على إنهاء الجدل في هذا الشأن، بعدما أعلنت أن المفاجأة التي كانت تحضرها هي افتتاح أكاديمية كرة قدم خاصة بالمدير الفني، ولا نية للرحيل عن التتش.

وكان النادي الأهلي سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف ضد البنك الأهلي، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

أول رد فعل من الأهلي بعد إقامة مباريات الدوري في الرابعة عصراً

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يتحفظ على خطوة إقامة مباريات الدوري …