fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

بعد قرار موسيماني والخطيب.. فرمان الزمالك يطيح بنجم كبير خارج الأسوار رسميا

بعد أيام قليلة من فرمان محمود الخطيب رئيس النادي النادي وبيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى نجم كبير بالرحيل النهائي خارج صفوف الفريق الأبيض.

 



ويعاني النادي الأهلي من تعثرات كبيرة وذلك على المستوى المحلي في بطولة الدوري الممتاز، وتحديدا بعد الهزيمة من إنبي بثنائية نظيفة، ثم الهزيمة من طلائع الجيش بهدف نظيف.

 

 


-فرمان مرتضى يطيح بنجم كبير خارج الأسوار رسيما

 

 

 

استقر جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك، على خطوة تجميد المفاوضات بشكل نهائي مع محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأبيض.

 

 

يتم التصفح الآن..

 

خالد جلال يكشف: حزين بشدة بسبب ما فعله موسيماني عقب لقاء البنك الأهلي

 

 

 

وأكدت مصادر خاصة في نادي الزمالك، إلى توقف المفاوضات تماما وعدم رغبة إدارة الزمالك في تجديد عقد محمد أبو جبل وذلك لأسباب فنية في ظل وجود تراجع كبير في مستواه بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

 

 

واستقر الفريق الأبيض على التفريط في أبو جبل، وذلك بعد أن تم عرض عليه الحصول على 10 ملايين جنيه في الأيام الماضية.

 

 

 

وعرض بعض وكلاء اللاعبين على نادي الزمالك ضم بعض الحراس الخبرة في صفقات مجانية مثل محمد بسام من طلائع الجيش، والمهدي سليمان من بيراميدز، وهو ما يبحثه المجلس الأبيض في الوقت الحالي حال تعثر عودة محمد صبحي من صفوف فريق فاركو.

 

 

 


محمد أبو جبل كان قد عرض نفسه على جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، وتحديدا بعد تألقه في بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون بعد إصابة محمد الشناوي.

 

 

 


وحدث رفض من جانب النادي الأهلي، بشأن فكرة التعاقد مع محمد أبو جبل في الصيف المقبل، وذلك لتجنب حدوث أزمات في أوضة اللبس مع الحارس الأساسي محمد الشناوي قائد الفريق الأحمر.

 

 

 


ولا يمانع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، التعاقد مع حارس مرمى جديد في الصيف المقبل، وتم تحديد اسم محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك المعار لصفوف فاركو.

 

 

 


ويستهدف النادي الأهلي بالاتفاق مع إدارة فريق فاركو استغلال بند الشراء في عقد الزمالك وفاركو بقيمة 20 مليون جنيه، وذلك لتواجد الحارس الثالث في منتخب مصر بالقميص الأحمر، حال حسم الرتوش الآخيرة.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …