fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عاجل.. ريكاردو سواريز يبدي غضبه ويطالب الخطيب بهذا المطلب

وصل البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الساعات الأول من صباح اليوم الأربعاء، إلى القاهرة، من أجل تولية تدريبات الفريق الأحمر، بعد انهاء المفاوضات معه، والاتفاق على كافة بنود التعاقدات.

وانهى مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تعاقدهم مع البرتغالي ريكاردو سواريز، لتولي القيادة الفنية للفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والذي رحل عن القلعة الحمراء، بالتراضي، عقب الخسارة من الوداد المغربي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأبدى ريكاردو سواريز، سعادته نتيجة توليه القيادة الفنية للنادي الأهلي، حيث يسعى البرتغالي، لتكرار إنجازات مانويل جوزية مع القلعة الحمراء، والحصول على بطولات، سواء محلية أو قارية، وكتابة تاريخ جديد مع الفريق الأحمر، في مختلف البطولات.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة، أن البرتغالي ريكاردو سواريز، طلب من مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ضم عنصر جديد إلى جهازه المعاون، وهو اخصائي علاج طبيعي، بعد الإصابات المتكررة داخل الفريق الأحمر، بجانب المحافظة على جميع اللاعبين من الناحية البدنية والفنية، حيث أبدى غضبه نتيجة الإصابات المتكررة وابتعاد اللاعبين لفترة طويلة عن المباريات”.

وأضاف المصدر: “أن اخصائي العلاج الطبيعي، الذي طلب سواريز، ضمه، برتغالي الجنسية، حيث يسعى للحد من الإصابات المتكررة والكثيرة داخل النادي الأهلي، والاستفادة من جميع اللاعبين، خلال تلك الفترة، لاسيما انه مطالب بتحقيق الفوز والانتصار في المباريات المقبلة، والحصول على لقب الدوري الممتاز، الغائب عن القلعة الحمراء النسخة الماضية، حيث يعد هو اللقب المفضل بالنسبة للجماهير الحمراء”.

ومن جانبه، يحضر البرتغالي ريكاردو سواريز، مباراة الأهلي وسموحة اليوم، والتي ستقام على ستاد الإسكندرية، في الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مباريات الدوري الممتاز.

ويسعى لاعبو الفريق الأحمر، خلال مباراة اليوم، لإثبات أنفسهم، في ظل مشاهدة ريكاردو للمباريات، حيث يأمل جميع اللاعبين، في حجز مكانًا بالتشكيل الأساسي، خلال الفترة المقبلة، بجانب الظهور بشكل جيد أمام المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء.

ويتلقى ريكاردو سواريز، دعم كبير من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، حيث رحب به اثناء المفاوضات، واكد له انه قادر على الفوز بجميع البطولات مع القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …